فرسان الحق سنديانة الوطن


في كل وطن في اصقاع الارض رموز ثابته لاتتزح ولاتتغير ولايهزها ريح او يحركها زلزال او يفجرها بركان، وفي وطني الحبيب سنديانة كبرى زرعها الاباء والاجداد ونمت تحت ظلال الوطن وسماءه شرابها الولاء وغذائها الانتماء وظلها وارفا باردا طيبا تفيأ تحته كل الاردنيين والاردنيات، سنديانة الوطن هم فرسان حقه وحاملين همه والمدافعين عن امنه والمتسابقين للتضحية والفداء عنه.

نشامى المخابرات العامة انتم صليل سيفنا وحدة نصله وغمده الامين ، كبرتم وكما انتم تكبرون كل يوم في عين الوطن الذي ماعققتموه ولا خذلتموه ولاتنكرتم لخبزه وماءه فكنتم الابناء البررة الذين اطاعوا الله في طاعة الوطن واقسموا على المنية قبل الدنيه فلم ترضوا الا الامن والامان والراحة والسكينة للوطن فهام بكم ورفع رأسه عاليا في السماء حتى طاول العنان.

فرسان حقنا ونشامى رحم امهاتنا الللاتي لم يلدنكم الا احرارا ولم يغذينكم الا حليبا طاهرا نقيا، ممزوجا بكل معاني الرجولة والشرف، والقسم والولاء لتراب الارض الذي شممتم رائحته منذ الصغر، فعشقتم عبيره وتنسمتم عطره وجبلتم ماءالوطن بمسكه فخرج مداما معتقا يخلب الباب الجميع وينتشي بشربه كل ابناء الوطن.

ايها النشامى: انتم اليوم وكما كنتم دائما المرابطون الساهرون القاهرون لكل المتربصين والحاقدين الذين عميت بصائرهم قبل ابصارهم ، وعقوا وطنهم ايما عقوق، فاكلوا من خير الوطن ليطعنوه في خاصرته، وشربوا من مائه وتربوا في حضن امنه وامانه ليكبروا لابل يصغروا وهم يردون المعروف بالمتلوف والجميل بالنكران والحضن الدافيء بالتمرد والخيانه. فئة ضالة وحاقدة مارقة وباغية ذليلة وصاغرة لم تشأ الا ان تخون امها وابيها واخيها واختها ممررة اجندات الغير لتصدير الازمات الى الغير.

ايها الفرسان لن تستحقون الا كل الشكر والثناء، انتم من افشلتم مخططات هذه الفئة التي كانت لولاكم تدبر ابشع صور الحقد والضلالة والقتل والجريمه،لكم اليوم كل الانحناء والاحترام وقبضة من تراب الوطن وماءه نقدمها لكم لتعانقوا هذا التراب مرة تلو مرة لانه يريد ان يشكركم بطريقته الخاصة.


د.عبدالناصر العكايله



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات