مرشح مثال و .. معجزه


صدق اولا تصدق في سابقه هي الاولى من نوعها من افرازات اهل هذا الزمان , في احدى المدن البلغاريه المطله على البحر الاسود اعلنت لجنة انتخابات البلديه عن قبولها ترشيح الحمار (ماركو ) الى منصب عمدة لهذه المدينه , لينافس عمدتها السابق كيريل يوردانوف والتي جرت بتشرين 2011 .

والمدهش انه اعُد برنامجا انتخابيا للحمار (ماركو ) من قبل "حزب مجتمع بلغاريا "وذكر فيه ان هذا الحمار ذو شخصية قويه ويعمل بجد .. لا يكذب .. لا يسرق .. وليس هناك اية شبهات فساد تحوم حوله .. فهو المرشح الامثل لنصب العمده .. لكنهم يذكرون له عيبا واحدا وهو انه .. ( مطية لسيده ) .

انها معجزه

اثناء مرض الديكتاتور الاسباني الجنرال فرانكو الذي جثم على كاهل اسبانيا قرابة اربعين عاما " اجتمع رجال الدوله حوله لمتابعة حالته الصحيه وكانوا يتناوبون المتابعة , وقد امتدت فترة المرض وتفاقمت وحتى اوشك على الموت لكن دون بوادر لقرب وفاته , الى حد يأس به الجميع من الشفاء ومن اية مفاجآت او حتى نتائج من اي نوع , لكنهم تابعوا التناوب على رفقته , وكانوا يتناوبون الدخول عليه فردا تلو الاخرليخرج الداخل بعد ذلك ليقول ان الامر على ماهوعليه .

الى ان دخل احدهم مره وخرج بعد قليل ليقول : ايها الساده انها معجزه .. انها معجزه .. انها معجزه ... لقد مات !



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات