نريدها حكومة انقاذ لا انقاض ؟؟؟


الأديب الأيرلندي الساخر برناردشو، كثيراً ما كان يتحدث عن الإنسان المثالي . فأتته مغنية ايرلندية جميلة جداً، وقالت له: ما رأيك فى أن نتزوج وننجب أبنا يرث ذكاءك وجمالي، ويكون هو الإنسان المثالي الذى نبحث عنه؟

فاعتذر برناردشو عن قبول هذا الزواج. وبسخريته المعهودة قال لتلك المغنية الجميلة: أسف يا سيدتي، لأن نتيجة هذا الزواج غير مضمونة. فربما الابن المولود يرث جماله منى، ويرث ذكاءه منك!! فيصبح لا شيء؟؟
خلال اليومين القادمين على ابعد تقدير سوف يقوم رئيس الوزراء المنتخب بتشكيل الحكومة وعرض الاسماء على الملك ؟؟؟؟
فقلت في خاطري وساتكلم بكل وضوح وشفافية ولن نطالب بحكومة مثالية 100% ومع ان كلامي لن يسمع فانا مواطن اقل من عادي ؟؟؟ قلت انه من المتوقع و من الخطوط العريضة للسياسة الحكومية (بغض النظر عن الرئيس والفريق) للمرحلة القادمة لن يكون هنالك تغير كثير بنهج الحكومات وبالتالي لن يكون هنالك الغاء او باعادة النظر بما صدر من قرارات منها مثلا قانون الانتخاب القادم؟؟؟اي اقصد مع اني احترم شخص الدكتور النسور الا اني وحسب ضيق افقي اتوقع انه لن يتم اخترق كبير في قانون الانتخاب يجمع علية الكثير وخصوصا الاخوان المسلمين؟؟؟؟
اذا ما دامت الانتخابات القادمة ستجرى بدونهم وما دام همنا جميعا كاردنيين ان نتخلص من الاحتقان الذي فاضت بها الشوارع بسبب الاخطاء من الوزراء الذين سنو السنتهم لاشعال الحراك وفاضت جيوب بعضهم من استغلال المقدرات للوطن في زمن الموت الذي يعيشة اقتصادنا ’’’’ ففتحت لنا جميعا كاردنيين ابواب المسيرات والاحتجاجات وليس فقط للاخوان المسلمين ؟؟؟ فعلى الاقل ارجوا وكلي رجاء من الدكتور المكلف ان يختار من الوزراء من هم اقل ضررا على الوطن والمواطن واقل احتكاحا مع الشارع والاكثر قبول بين اوساط المجتمع وان يكون نتيجة التشكيل ولو بالغالب مضمونة لكي ننجب حكومات بعقل الفيلسوف وجمال المغنية لا العكس وبالتالي تتمكن الحكومة من السير ولو لخطوات رغم وعورة الطريق؟؟؟وحماك الله يا اردنا؟؟؟ ...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات