التحرك من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار والعكس


لعبة كرة القدم هي باختصار لعبة لا تتم إلا بوجود فريقين كل فريق مكون من عدد من اللاعبين , ويشترط اللعب في ملعب ذو قياسات محددة مع وجود هدفين, والفريق الذي يسجل العدد الأكبر من الأهداف يعتبر الفائز .
في هذه اللعبة الجميلة وكلنا يعرف قواعد لعبتها نقول عندما يتحرك احد اللاعبين لأحد الفريقين من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار أو العكس فأننا نتوقع أن شيئا ما سيحدث علي ارض الملعب , وأن أجمل الأهداف سيتم تسجيلها لصالح هذا الفريق , في هذه اللحظة سيصفق الجمهور طويلا , وسينطلق بالهتافات فرحا , وسيقال كما هو دارج "أحلوت اللعبة" وسيزداد الطلب على شراء " الذراية و"الترمس" من قبل مشجعي هذا الفريق .
كل ذلك نتيجة للتكتيك الذي حصل وهو تحرك احد اللاعبين لأحد الفريقين من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار أو العكس , ويكون التكتيك أقوي إذا ما تحرك بصر وبصيرة الجمهور من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار أو العكس وفقا لتحرك هذا اللاعب .
التكتيك مهم في ملعب كرة القدم سواء تحركنا من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار أو العكس بغرض تسجيل الأهداف التي تحقق الفوز , والتكتيك مهم أيضا سواء تحركنا من الدفاع إلى الهجوم أو من الهجوم إلى الدفاع , أو تحركنا من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار , أو من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين , إذا كان ذلك لمصلحة الوطن ... والبقية عندكم .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات