نقابة الصحفيين تدرس رفع دعوى ضد قانون المطبوعات


جراسا -

عمـان ـ قرر مجلس نقابة الصحفيين مواصلة جهوده في مساندة الزملاء في المواقع الاخبارية الالكترونية ضد القانون المعدل لقانون المطبوعات والنشر. وقرر في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة الزميل نقيب الصحفيين طارق المومني طلب رأي المستشار القانوني للنقابة حول امكانية وجدوى رفع دعوى قضائية امام المحكمة الدستورية للطعن في دستورية القانون .
من جهة ثانية استنكر المجلس ما تتعرض له وسائل اعلامية وصحفية من مضايقات واعتداءات في ظل حالة التجاذب السياسي التي تشهدها البلاد ، مؤكداً ضرورة احترام الآراء كافة بعيداً عن الاساءات الشخصية والتجريح والاعتداء الجسدي والمادي .
وفي هذا الصدد ادان المجلس ما تعرض له ميكرفون فضائية الحقيقة الدولية خلال المسيرة التي نظمت يوم الجمعة الماضي في وسط العاصمة من قبل افراد من منظمي تلك المسيرة ، وشدد على ضرورة احترام حق حرية التعبير المكفولة دستورياً ، وعدم القيام بأية أفعال تعيق ذلك أو تؤثر على عمل الصحفيين والمؤسسات الصحفية والاعلامية في المناسبات والفعاليات المختلفة .
وبحث المجلس عدداً من القضايا المدرجة على جدول الاعمال واتخذ فيها القرارات المناسبة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات