مؤتمر صحفي يكشف خبايا فضيحة العامر والجبوري


جراسا -

خاص - اعلن رجال الاعمال والتجار المشتكون على رجل الاعمال العراقي الاردني محمد العامر , نيتهم عقد مؤتمر صحفي في غضون الايام القليلة القادمة للكشف عن تفاصيل جديدة في الفضيحة المالية الكبرى التي هزت السوق المصرفي الاردني لبطلها العامر للصرافة, وشريكه عبدالجبار الجبوري.

ورجحت مصادر مقربة من رجال الاعمال ان يتم الكشف عن حقيقة الخلاف الذي دب بين العامر وشريكه الجبوري على تقاسم "الغنائم" المقدرة ب70 مليون دولار, والتي تم الاحتيال بهما على تجار ورجال اعمال اردنيين وعراقيين .

وسيعلن في المؤتمر الصحفي, عن خطة العامر بالتحايل على القضاء الاردني وايهامه بان شريكه الجبوري, المتواجد في عمان, قام بالاستيلاء على المبلغ وبانه غير مسؤول عن اختفاء ال70 مليون دولار.

وكانت الاجهزة الامنية قد القت القبض على العامر قبل اسابيع وتحفظت عليه داخل مستشفى في المقابلين بعد ادعائه بتعرضه ل5 جلطات مفاجئة .







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات