رسالة الى الشعب الأردني الواحد


يا شعب الأردن الأبي الكريم ... يا شيوخ ورجال وشباب الأردن العرب النشامى الأحرار في كل بقاع الأردن ... كونوا بدا واحدة وصفا واجدا مرصوصا كالبنيان كما عرفكم العالم دائما خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ،والتفوا حولها ،وفوتوا الفرصة ،وأغلقوا الأبواب في وجه كل من تسول له نفسه المساس بتراب الأردن الغالي ،و وحدة شعبه الواحد ،وقيادته الهاشمية الحكيمة ،وأخرجوا جميعا يوم الجمعة 5/10 القادم بمسيرة مليونية سلمية شعارها الوحدة الوطنية وحماية الأردن والولاء للعرش الهاشمي ،ولتكون من أولويات هذه المسيرة مساندة ومساعدة الأبناء والأخوة من رجال الأمن والمحافظة على مكتسبات الوطن من ممتلكات الدولة والمواطنين من عبث العابثين .
أيها الشعب الأردني الواحد ... أنتم أهل النخوة والشهامة ونريد وأد الفتنة وتجفيف جذورها قبل أن تنبت ،ولا بريد أن ينجرف الأردن الغالي نحو تيارات العنف والشغب حتى لا يصل للمستنقع الموحل الذي تخطط له الصهيونية التي ما توانت يوما واحدا عن بث سمومها من فتنة ومؤامرات خبيثة ضد الأردن القوي بشعبه الوفي .
حما الله الأردن وترابه الطهور ،وحما الله شعبه الواحد الموحد بالدم والأخوة ،وحما الله قيادته الهاشمية بقيادة عميد آل البيت الملك الشريف عبد الله الثاني بن الحسين المعظم . اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد .... أخوكم وابنكم العربي المخلص الشريف محمد خليل الشريف .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات