مصدر امني: لا مساءلة قانونية حول عدم تغطية مسيرة الجمعة


جراسا -

يعقد مدير الأمن العام الفريق أول الركن حسين المجالي، اجتماعا اليوم، لمناقشة قرار كان اتخذه قبل يومين بـ"عدم" توفير الحماية اللازمة، لمسيرة تنظمها الحركة الإسلامية، والتي ستنطلق بعيد صلاة الجمعة بعد غد من أمام المسجد الحسيني بوسط البلد باتجاه ساحة النخيل في عمان.

ونقلت يومية الغد عن مصدر أمني مسؤول، فضل عدم ذكر اسمه، بانه "لا توجد أي مساءلة قانونية حول عدم تغطية المسيرة، كون الإسلاميين لم يقدموا طلبا لدى الحاكم الإداري للموافقة على المسيرة وفقا للقانون، حتى يقوم الأمن العام بتوفير الحماية اللازمة لها".

وتوقع أن يتمخض عن اجتماع اليوم، الذي سيضم قيادات جهاز الأمن العام، آلية لكيفية التعامل مع المسيرة.

وكانت مديرية الأمن العام أعلنت رفضها لتصريحات قيادي من الحركة الإسلامية اتهم فيها الأمن العام بحماية من أسماهم "البلطجية" اثناء المسيرات، الأمر الذي أثار حفيظة مسؤولي المديرية كافة.

وقالت، في بيان، إنها تتعامل مع المواطنين كافة داخل الحراك على اعتبار أنهم سواسية أمام القانون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات