"الاخوان" تدعو عبيدات الى العودة لحضن عشيرته


جراسا -

ادانت جماعة الاخوان المسلمين اقدام الحكومة الاردنية سفير لدى الكيان الصهيوني ،وطالبت بالتراجع عن هذه "الخطيئة" والخطوات المماثلة واحترام مشاعر ومبادئ وثوابت الاردنيين الوطنية والاسلامية.

كما دعت في تصريح اصدرته اليوم السفير المعين الى اعادة تقديم المصالح الوطنية والدينية والمبادئ على المصالح ومراجعة ضميره والعودة لـ"حضن عشيرته الكريمة ووطنه وان يتخلى عن هذا الدور المرفوض" .

واعتبرت الجماعة الخطوة الحكومية "استفزازاً" لكل مشاعر الاردنيين ،مشيرة الى رفض الشعب الاردني لاتفاقية وادي عربة

واستهجنت استمرار نهج التطبيع والاستسلام في ظروف صعبة واستثنائية تتمثل بمشاريع التهويد المستمرة والاساءات المتكررة والاستيطان المتسع والاجراءات اليهودية المستفزة للامة في تهويد القدس وتخلي الاردن الرسمي عن واجباته في هذا الموضوع ,

واعربت الجماعة عن خشيتها من ان يفهم تعيين الاردن سفيراً له لدى الكيان في هذا الوقت كموافقه من الحكومة الاردنية على الخطوات العدوانية ضد الاردن والقضية الفلسطينية.

وثمن "الاخوان المسلمون" الموقف و الخطوات المتقدمة والمتميزة والوطنية لعشيرة العبيدات والتي "تعكس أصالة وانتماء هذه العشيرة لدينها وعقيدتها ووطنها وأمتها وتعكس الصورة الحقيقية لابناء الاردن الاحرار والشرفاء والوطنيين" ،ودعت كل مكونات الوطن الاردني في كل المدن والارياف والبوادي والمخيمات وجميع العشائر للالتزام بالسياق الوطني المعهود والمتأصل عند الاردنيين .
وفيما يلي نص التصريح:

تصريح صحفي حول تعيين سفير لدى الكيان الصهيوني

في خطوة مستفزة لكل مشاعر الاردنيين اقدمت الحكومة على تعيين سفيرا لدى الكيان الصهيوني التزاما وتنفيذا لاتفاقية وادي عربة التي يرفضها الشعب الاردني و استمرارا في نهج التطبيع والاستسلام وتأتي هذه الخطوة المدانه في ظروف صعبة واستثنائية تتمثل بمشاريع التهويد المستمرة والاساءات المتكررة والاستيطان المتسع والاجراءات اليهودية المستفزة للامة في تهويد القدس وتخلي الاردن الرسمي عن واجباته في هذا الموضوع , ويمكن ان يفهم منها موافقه الحكومة الاردنية على تلك الخطوات العدوانية ضد الاردن والقضية الفلسطينية.

واننا في هذا السياق لنقدر ونثمن الموقف و الخطوات المتقدمة والمتميزة والوطنية لعشيرة العبيدات الكرام والتي تعكس أصالة وانتماء هذه العشيرة لدينها وعقيدتها ووطنها وأمتها وتعكس الصورة الحقيقية لابناء الاردن الاحرار والشرفاء والوطنيين , وندعو كل مكونات الوطن الاردني في كل المدن والارياف والبوادي والمخيمات وجميع العشائر للالتزام بالسياق الوطني المعهود والمتأصل عند الاردنيين .

ومن هنا فإننا ندين هذا القرار المتناقض مع مصالح الاردن وثوابت الوطن وندعو اصحاب القرار بأن يكفوا عن العبث والتأزيم والتراجع عن هذه الخطيئة والخطوات المماثلة واحترام مشاعر ومبادئ وثوابت الاردنيين الوطنية والاسلامية كما ندعو السفير المعين ان يعيد تقديم المصالح الوطنية والدينية والمبادئ على المصالح الاخرى وندعوه ان يراجع ضميره وان يعود لحضن عشيرته الكريمة ووطنه وان يتخلى عن هذا الدور المرفوض .



والله اكبر ولله الحمد



جماعة الاخوان المسلمين

المكتب الاعلامي

عمان في 2-10-2012





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات