حركة حريه "فكر سياسي مستقل "تعلن عن مشاركتها في 5-10


جراسا -

عقد المكتب التنفيذي لمجموعة فكر سياسي "حركة حرية" اجتماعا يوم الخميس 27-9-2012 تبعه نقاشات وحوارات ليومين لمناقشة عدة امور كان على رأسها الدعوة للمشاركة في فعالية "انقاذ الوطن" يوم الجمعه 5-10-2012 بدعوة من الحراكات الشعبيه والشبابيه والاحزاب السياسيه.


وان الحركة التي لم تتوانى يوما منذ انطلاقتها في الحراك الشعبي الاردني الحر عن التنظيم والمشاركه الفاعله في مختلف الفعاليات التي خرجت لتعبر عن الارادة الوطنيه للاصلاح الحقيقي والجاد فان الحركه اتخذت قرار بالاغلبيه لتعلن عن مشاركتها ودعمها الكامل لمسيرة 5-10 -2012 إيمانا بان مصلحة الوطن تتطلب الوقوف صفا واحدا في وجه الفساد وتعنت النظام برفضه الاستجابه لمطالب الشعب التي خرج يطالب بها منذ اكثر من عام ونصف والتي تتلخص في :-
1- عودة السلطه الكامله للشعب دون وصايه من احد فالامة مصدر السلطات
2- وقف السياسات الامنية التي تعتدي على الحريات التي كفلها الدستور والمطالبه بالافراج الفوري عن جميع معتقلي الرأي والحريات ووقف المحاكم العسكريه للمدنيين ووقف اصدار التشريعات التي تعزز تقييد الحريات والراي وتضيق على الاعلام.
3- البدء الفوري بمحاسبة رؤوس الفساد الذين عاثوا بمقدرات الوطن فسادا ونهبوا قوت اولاده وموارد الوطن ورفع الغطاء والحماية والرعايه عنهم من قبل بعض اطراف واجهزة الدوله.
4- الدعوة الى تشكيل حكومة انقاذ وطني من مختلف الاطياف والشخصيات الوطنيه لتقود هذه المرحلة الحرجه من البلاد بما ينسجم مع تطلعات شعبنا.


ونعلن ان مشاركتنا هي انسجاما مع مبادئنا التي خرجنا من اجلها والتي تضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار ونؤكد على سلميتها ورفضها لكل اشكال الفتنه ورفض ان تجير من اي طرف كان لخدمة مصالح ضيقة.

عاشت امتنا العربيه وعاش الاردن حرا .. وعاش الشعب الاردني كريما حرا

الناطق الرسمي باسم فكر سياسي " حركة حرية "
معتز محادين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات