اصابة 3 افراد من الدرك و2 من الممرضين خلال اشتباكات الزعتري


جراسا -

خاص وحصري - أفادت مصادر مطلعة من داخل مخيم الزعتري انه أصيب 3 أفراد من  قوات الدرك  واثنان من ممرضي جمعية العون الطبية وحالتهم متوسطة  خلال محاولة قوات الدراك السيطرة على أعمال الشغب باستخدام المياه الساخنة والغاز المسيل للدموع  التي نتجت عن اندلاع مشاجرة جماعية بين اللاجئين أنفسهم .

وذكرت المصادر أنه اشتبك قرابة الألفي لاجئ سوري فيما بينهم على اثر قيام احد اللاجئين السوريين بمحاولة الاعتداء على لاجئة سورية أخرى مما دفع باللاجئين المجاورين بضرب ذلك اللاجئ ضربا مبرحا .

 

واكدت المصادر بانه تم اسعاف اللاجئ المضروب الى احد المراكز الصحية ولكن اللاجئين لم يكتفوا بذلك العقاب فقاموا باللحاق به الى داخل المركز الصحي في محاولة منهم لاقتحام المركزالا أن رجال المركز الأمني قاموا بمنعهم  .

وعلى اثر ذلك تجمع قرابة 250 لاجئ سوري وقاموا بسحب الكرفان التابع للهيئة الخيرية الهاشمية واغلاق الطريق الداخلي للمخيم .

كما وأقدم محدثو الشغب على حرق احدى الخيم ورشق رجال المركز الأمني بالحجارة ونتج ع ذلك اصابة كل من العريف محمد الشلول والرقيب مجدي عليان الزواهره 

وقد تمكنت قوات الدرك من فرض السيطرة على المخيم واعادة الهدوء الى المكان فيما لم تعرف حتى الان عدد الاصابات التي لحقت بأفراد الدرك واللاجئين .

.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات