ذبحتونا: توزيع ملصقات "شباب كلنا الأردن" مخالف لقوانين "الأردنية"


جراسا -

وجهت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة “ذبحتونا” رسالة إلى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة طالبته فيها بوقف توزيع ملصقات هيئة شباب كلنا الأردن والتي تحث فيها الطلبة على التسجيل للانتخابات.

ونوهت الحملة في بيان لها, إلى أن هذه الملصقات غير مختومة من عمادة شؤون الطلبة وليست ملصقات رسمية (غير مروّسة باسم الجامعة الأردنية)، وبالتالي ووفقاً لنظام التأديب في الجامعة الأردنية ( المادة3/ح) فإن على عمادة شؤون الطلبة تحويل الطلبة الذين قاموا بنشر هذه الملصقات إلى لجان التأديب المعنية.

واستغربت الحملة أن يقوم هؤلاء الطلبة بتوزيع الملصقات أمام أعين الحرس الجامعي الذي لم يحرك ساكناً ولم يقم بإزالة الملصقات ما يؤكد وجود تواطؤ من قبل الحرس مع طلبة هيئة شباب كلنا الأردن، أو أن قراراَ غير رسمي صدر من إدارة الجامعة للحرس الجامعي بعدم إزالة هذه الملصقات.

وابدت الحملة استغرابها مما اسمته إزدواجية المعايير لدى إدارة الجامعة الأردنية، والتي تقوم بإزالة أي ملصق أو بيان يتعلق بحرية العمل الطلابي وتلاحق الطلبة المسؤولين عنه، بل إن هذه الملصقات لا تمكث لأكثر من ساعة حيث يقوم الحرس الجامعي بإزالتها على الفور!!!

ووجهت الحملة الأسئلة التالية لرئيس الجامعة الأردنية :

- هل توزيع هذه الملصقات يأتي وفق توجيهات حكومية؟!

- لماذا لم يقم طلبة شباب كلنا الأردن بختم ملصقاتهم؟ أم أنهم فوق القانون؟

- أيهما أولى تمزيق ملصقات تدعو لانتخابات برلمانية يعزف أكثر من نصف الشعب عنها وتقاطعها معظم القوى والفعاليات والحراكات أم تمزيق ملصقات لحملة ذبحتونا أو غيرها من القوى الطلابية وتدعو لحرية العمل الطلابي؟!!!!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات