مافيا الانتخابات


لماذا نتندر ونسخر من توسيع القاعدة الانتخابية وضرورة المشاركة فيها سواء كانت صوتا او نصف صوت ..!! ونحن ابناء هذا الوطن الذي ينهب ويسرق , وسوف نسحل به يوما ما على ايدي الكثيرين منهم أردنيين ومنهم من أتى وعاش هنا, ومنهم من يخطط لسحلنا من خارج حدود هذا الوطن ..!!
العالمين والغير عالمين بحقيقة عدم مشاركة الأردنيين بالانتخابات إنما ينفذون رغبة من يريدون السيطرة على هذا البلد وقراره السياسي بأي شكل من الأشكال .. وهم الذين يروجون الى مقاطعة الانتخابات .. وقد وضعوا مخططا لذلك قبل البدء حيث قسموا السكان إلى قسمين قسما يريدونه أن ينتحب وقسما لا يريدون منه الاقتراب من الصناديق فدفعوا باشاعاتهم وصوروا لنا ان مشكلتنا فقط هي في قانون الانتخاب وللأسف انساق خلفهم الكثيرين في حين دفعوا بالخفاء بالقسم الذي يريدونه للتسجيل للانتخابات حيث عدم مشاركه أي من الأردنيين الذين يسعوون لإقصائهم من خلال التغرير بهم هي خساره له وللوطن ونصرا للمحرضين على عدك المشاركه .. وبعدها سوف يندم من لم يشارك و يقول من اتى بهؤلاء النواب ليرسموا لي ولأولادي مستقبلنا ..بهذا الشكل ..! ان بقي هناك مستقبل ..! فنقول له انك انت من فتحت المجال للآخر ان ( يتفرعن) ويجعل من نفسه فرعونا عليك لانك تركت له الساحه خاويه فصال وجال فيها وانت لا تدري لما خططوه لك بإبعادك عن الانتخابات .. وهنا لابد لك ايها الأردني ان تسجل وتمارس حقك الانتخابي لتتمكن من صد الوصوليين والمنتهزين والتجار والفاسدين من الوصول الى مجلس النواب وهذا كله يعتمد على وعيك في اختيار النائب الصحيح وعدم الانسياق وراء العواطف والوعود الفرديه ..ولاتمارس الفساد في قبولك المال وسماعك الكلام المعسول فقد اصبح لديك خبره في نوعية المرشحين ولانك تبحث عن نائب وطن يعرف ماهو عمل النائب وليس عن مشايخ وتجار وفاسدين,..
ان مجلس نواب الوطن يتكون من نائب يعرف عمله وناخب يعرف كيف يختار هذا النائب . فأنقذوا وطنكم من براثن مافيا الانتخابات
رب اجعل هذا البلد آمنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات