سحاب : ضبط 20 طنا من المواد الفاسدة في مستودع شركة


جراسا -

تمكنت مرتبات الإدارة الملكية لحماية البيئة بالتعاون مع المندوب الصحي لأمانة عمان الكبرى من ضبط ( 20 ) طن من المواد الفاسدة في مستودعات إحدى الشركات .

وحول التفاصيل قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أنه أثناء قيام مرتبات الإدارة الملكية لحماية البيئة بجولة ميدانية في منطقة سحاب( التجمعات الصناعية ) وإثناء الكشف الروتيني على مستودع إحدى الشركات تم ضبط منظفات ومواد غذائية مختلفة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري بسبب انتهاء الصلاحية وسوء التخزين و قدرت الكمية المضبوطة ب ( 20 ) طن من تلك المواد .

وأضاف المركز الإعلامي انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مثل تلك الحالات حيث تم تحريز المواد المضبوطة تمهيدا لإتلافها ولضمان عدم وصول تلك المواد إلى الأسواق .

من جانب آخر تمكنت أيضا مرتبات الإدارة الملكية لحماية البيئة بالتعاون مع مندوب مؤسسة الغذاء والدواء في جنوب عمان وفي محافظة الكرك من ضبط كميات تقدر بثلاث أطنان من المواد الغذائية الفاسدة في عدد من المحال التجارية الغذائية واتخذت كافة الإجراءات اللازمة لذلك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات