عن الصوت


أريد أن أستثمر صوتي ، أفكر جديا بإشراكه في برنامج the voice ، وأخطط للبحث عن شركة تأمين عالمية للتأمين على صوتي ، ترى هل يمكن لمديرية الأمن العام أن توفر لي حماية خاصة ، ليس لي بالضبط بل لصوتي .

على كلا سأستعين مبدئيا ببعض " البدي قارد " لهذه الغاية .

فبعد تفكير عميق قررت أن أحول صوتي من " الجعير والفغير والصراخ " ، إلى صوت ملائكي عذب حساس ، وسأخضع في الآونة القريبة لعمليات تجميل وشد أوتار للحنجرة ، أخبروني أن عدد الأوتار الصوتية أربعة ، أفكر بإضافة وتر خامس لأصبح زرياب الأصوات .

أنا أصلا لا أملك غير هذا الصوت ، لذا أريد أن اطوره وأستثمره واجري عليه بعض التعديلات ، أريده صوت حنون ، وعلى غرار أبو ضحكة جنان ، أريد أن يتهامسوا على صوتي ليصبح إسمي أبو صوت جنان .

أريد أن يتم تداول أخباري وأخبار صوتي ، وتتهافت علي عروض الدعايات والأغاني ، وأن يتم اختياري لصوتي عريف حفل لكل المناسبات والاحتفالات ، أظن أن الحركة الاسلامية قد تعرض علي فكرة استثمار صوتي في مجال قراءة القرآن وأجزم أن خطيب الجمعة القادمة سيكون أنا .

أريد أن أصرح بين وقت وآخر أن هناك قوى شد عكسي تحاول النيل من انسياب صوتي بسلاسة ، وأن هناك جماعات تحاول النيل منه ، وثمة مؤامرات تحاك في الخفاء هدفها القضاء على حنجرتي الذهبية .

أريد أيضا هالة من الاشاعات تلاحقني أينما ذهبت . مفادها أن صوتي ضعيف وأن ما يصدر عنه ليس إلا نشاز وأن هذا الصوت لا يصلح إلا للجعير فقط ، ويتم احضار مراقبين دوليين للكشف عليه ، ويخرجوا بتقرير مفاده ، أن المسألة ليست إلا افتراءات من حاقدين ، وأن صوتي 100 % نقي ويصنع في تكوينه تشكيلة فنية رائعة قادرة على جذب المستمعين للطرب الأصيل . وفي محاولة لإرضائي يتم منحي شهادة ضمان وربما أمنح شهادة الآيزو 9001 .

تردني دعوات عديدة للمشاركة بالعرس الديمقراطي القادم ، مبدئيا ليس لدي مانع من استثمار صوتي في هذا الجانب ، فأنا أحفظ بعض المواويل والعتابى ، ولكني متردد فشهادة الآيزو 9001 ليست كافية احتاج الى شهادة ضمان مخاطر أكبر وأعلى .

هل تكفي الـ ( HACCP ) مثلا ؟! .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات