اربد: اعتصام ومسيرة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين -صور


جراسا -

نظم الائتلاف الشبابي والشعبي للتغيير في إربد اعتصاماً بعد صلاة الجمعة أمام المسجد الهاشمي، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي ينظمها الائتلاف استمرارا للحراك الشعبي السلمي المطالب بالإصلاح الشامل ومحاربة الفساد.

وطالب المعتصمون بتشكيل حكومة إنقاذ وطني تقود حوارات مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني للوصول إلى صيغ توافقية يتم الالتزام بها، تمهيدا لإصلاحات تحقق مطالب الشعب الاردني.

وأدان المشاركون عودة الحكومة إلى ممارسة النهج الأمني في مواجهة الحراك الشعبي ومطالبه المشروعة، مطالبين بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين.

ورفع المشاركون يافطات كتب عليها:

حكومة الإنقاذ الوطني خطوة على طريق الإصلاح
نطالب بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين
لا لتكميم الأفواه ومصادرة الحريات الإعلامية

كما انطلقت بعد صلاة الجمعة مسيرة شارك فيها المئات من أبناء محافظة اربد مسجد الجامعة "الشيخ نوح القضاة" , تحت شعار رفض 3

وطالب المشاركون برفع القبضة الامنية عن الحياة السياسية , منددين بالسياسة العرفية التي تنتهجها الدولة .
وجدد المشاركون مطاليتهم بتعديلات دستورية تعيد السلطة للشعب , كما استنكروا إقرار قانون المطبوعات العرفي، مؤكدين على رفضهم سياسة تكميم الأفواه ومصادرة الحريات.

ودعت الحركة الاسلامية المنظمة للمسيرة, انصارها للمشاركة في جمعة "انقاذ الوطن" والتي تحشد الحركة لتنفذيها في الخامس من الشهر القادم من المسجد الحسيني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات