"ليلية ذيبان "نصرة للرسول ورفضا لاعتقال الناشطين


جراسا -

خاص - نظم حراك ذيبان اعتصاما بالقرب من دوار مادبا بعد صلاة مغرب الخميس احتجاجا على الفيلم الأمريكي المسئ للنبي "صلى الله عليه وسلم " ونصرة للمعتقلين من أبناء الحراك .

وندد المشاركون الذين بلغ عددهم بالمئات بردود الفعل الرسمية الباهتة على الاساءة للنبي "صلى الله عليه وسلم " مطالبين في الوقت ذاته الحكومة بعمل الاجراءات اللازمة بهدف الضغط على شركة " اليوتوب " لمنع بث الفيلم في الأردن .

وحيا المشاركون في الوقت ذاته صمود معتقلي الحراك في السجون مؤكدين على أن اعتقالهم قد أشعل فتيل أزمة الوطن في غنى عنها ولايمكن نزعها الا بوقف ساسة القبضة الامنية .

كما انتقد المشاركون المجزرة الرهيبة التي وقعت بحق الإعلام الحر من خلال اقرار المشروع المعدل لقانون المطبوعات والنشر مشيرين في الوقت ذاته أن المواقع الالكترونية كان لها الفضل السباق في كشف ملفات الفساد التي أثقلت خزينة الدولة بالمديونية مما ادى الى المساس بجيب المواطن الفقير .


ورفع المشاركون يافطات كتب عليها :


الشعب مصدر السلطات


لن نركع الا لله


دولة الظلم ساعه ودولة العدل الى قيام الساعه

قانون الانتخابات ليس مطلبنا

لبيك يا رسول الله

من المسؤول عن انهيار الضمان الاجتماعي المرتقب

لا لتكميم الافواه

قادمون ثوره ثوار ذيبان

صور المعتقلين





تعليقات القراء

الرقم الصعب
نعم لبيك يا رسول الله ولكن عندما نمنع الحاقدين من التمادي على رموز الوطن هل نكون كممنا الافواه
20-09-2012 07:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات