حتى لا تُحرق الطبخة


المرحلة القادمة على الوطن و الدولة ... مرحلة حساسة و مقلقة و على صفيح ساخن
ما بين ترقب لما سيحدث وقراءة متأنية بما حدث

انتخابات تسعى الدولة لاقامتها و تعمل على انجاحها علها تسحب فتيل نار لم تشعل بعد

و معارضة شرسة من بعض الاحزاب والحراكات و تسعى بكل جهد لتجييش مؤازريها لوقف الانتخابات او تعديل القانون ( وهذا لن يحصل ) و الضغط على الدولة لتحقيق مكاسب اللحظات الاخيرة

و حراكات و اعتصامات متشرذمة تارة و معقولة تارة اخرى و محقة في بعض الاوقات لكن السؤال هل الكم الهائل من الاضرابات في مؤسسات الدولة العامة والخاصة لتعديل راتب او زيادة مكافأة او ....الخ ، يصب في مصلحة الوطن واقتصاده المسلوب والمهترئ اصلا ؟؟

فاذا كنا نعلم ان الحراكات تطالب بتعديلات سياسية او الافراج عن معتقلين او رفض قانون فما مطالب الاخرين؟؟

فلا يكاد يمضي يوم لا ترى شوارع المملكة ممتلئة باعتصام هنا او هناك !! فهل اصبحت موضة ؟ ام ان القناعة المتولدة بان صوتك لن يُسمع ومشكلتك لن تُحل الا اذا وقفت في الشارع ؟؟

و الان تشهد هذه الايام حيرة و تباين وقلق من اسم رئيس الحكومة القادم هل هو من الجند السابقين ؟ ام احد الشخصيات التي على الساحة حاليا ؟ ام اسم سيشكل صدمة او مفاجأة للشارع الاردني ؟ هل سيقبله الشارع ام سيمقته ويثور عليه ؟؟ سننتظر هذا الشخص بفارغ الصبر و طبعا ندعو الا نفجع به

لكن يبدو حل مجلس النواب( المتأخر ) يمكن ان يكون افضل شئ سيتم في القريب العاجل .. فقد مللنا من مجلس نوائب ال 111

اتمنى و ادعو ان تسير الامور بخير و على اكمل وجه و يا ليت و يا ريت ان تسحب او يسحب البعض ايديهم من المرحلة المقبلة حتى لا ( تنحرق الطبخة ) !!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات