نفي نقابي عن انهاء برنامج تدريب الممرضين او انهاء خدماتهم


جراسا -

نفت نقابة الممرضين ان يكون هناك اي سعي لانهاء خدمات اي ممرضين بما فيهم المشمولين ببرنامج التدريب الذي بدأت به وزارة الصحة العام الماضي بناء على طلب النقابة تشغيل نحو 800 ممرض ، واعتبرت ان الحديث عن اي توجه من هذا النوعه اثارة ليس لها داعي.

وجاء في بيان للنقابة ان البرنامج الذي بدء العمل به من قبل النقيب محمد الحتاملة قبل نحو عشرة اشهر اجراء استثنائي كان الهدف منه توفير فرص العمل للممرضين وتعزيز المستشفيات الحكومية باعداد من الممرضين ومعالجة النقص الحاصل فيها.

واشار البيان الى ان النقابة ستعمل على دفع الحكومة لتعزيز هذا البرنامج خلال العام الحالي والاعوام المقبلة ، واكدت ان البرنامج مستمر وساعد في حل مشكلة النقص في الكوادر التمريضة وان الحديث عن انهاء العمل به ليس بالامر المفيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات