"cozmo "ابداع في تشويه جمالية عمان


جراسا -

خاص - في بادرة متميزة نحو تفعيل شعار " نعمل من أجل مدينة أنظف " قررت ادارة المول الشهير "COZMO" ترتيب احتفالية هي الأولى من نوعها في الأردن تجمع بين مختلف أنواع الحيوانات المتناحرة في جو ملؤه السلام بالإضافة الى تشكيل أكبر استعراض من الحشرات والقوارض في مهرجان تشارك فيه كافة أصناف المخلفات والقاذورات التي تقذف بها أسواق المول في منطقة الدوار السابع .

ناهيك عن أن هذه الاحتفالية المثالية تقام في منطقة الدوار السابع  وعلى مرأى ومسمع من أجهزة امانة عمان الكبرى ولكنها لاتحرك ساكنا أقلها في اجراء عقابي يردع ادارة المول عن تشويه المنظر الجمالي لمدينة عمان .

أحد سكان المنطقة أوضح ل"جراسا نيوز " :" اول مره في حياتي ارى امام بيتي "العرس والقطط" تنبش اكوام الزباله جنبا الى جنب وبكل سلام ...ناهيك عن قطعان الكلاب الضاله التي تأبى الا ان تشارك في هذه الاحتفاليه ....التي فرضتها علينا امانة عمان الكبرى رغم عنا والبطل من يستطيع ان يجد احدا يشكو اليه الحال ...قاتلهم الله".



تعليقات القراء

مواطنة
من بره رخام ومن جوا سخام. انا اضطررت لدخول حمام السيدات في كوزمو ويا ريتني ما دخلت. يمكن صارلوا 6 أشهر ما تنظف وكأني في حمام في سقف السيل.. وليس في مكان يعتبر راقي. أين الإدارة ؟؟ أين مسؤولي النظافة؟؟ عيب.
17-09-2012 10:22 PM
صريح وواضح
حطوا ادارات اجنبيه كل اشي بصير مثل الليرة الذهب و لكن طالما شركاتنا و مؤسساتنا تدار من قبل ادارات وطنيه فابشروا يا وطن
18-09-2012 08:25 AM
صادق
مرة اشتريت خبز حمام من كوزمو الكلاب ما بتقدر تاكله وأصلا ً أسعاره كثيييييير غاليه بالمقارنه مع غيره
18-09-2012 12:18 PM
نورس
هاذا ضريبه مين بيجيب ناس من الشارع وبعمل منهم ..... الكبيره قاعده بالمكاتب
19-09-2012 11:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات