لجنة متقاعدي بنك الاسكان يلوحون بالتصعيد ضد ادارة البنك


جراسا -

اعلنت لجنة متقاعدي بنك الإسكان تصعيد الإجراءات ضد البنك بعد تجاهل ادارة البنك لمطالب اللجنة, وعدم الاستجابة لما تم الاتفاق عليه بين اللجنة وادارة البنك.

وكانت اللجنة قد اجتمعت يوم الاربعاء 12/9/2012 و بحثت مطالب متقاعدي بنك الإسكان التي سبق و أن تقدموا بها إلى إدارة بنك الاسكان بتاريخ 17/6/2012 و التي تم بموجبها الطلب من الإدارة الحوار و دفع الحقوق إلى أصحابها.

حيث نفذ متقاعدو بنك الاسكان الاعتصام الأول يوم الأحد 9/9/2012 من الساعة (11-1) ظهراً أمام مبنى الإدارة العامة و المركز الرئيسي في العبدلي والذي طالب المعتصمون فيه الإدارة بالحوار و دفع الحقوق إلى اصحابها، إلا أن الإدارة لم تستجب حتى الأن!

وبينت اللجنة الخطوات التصعيدية في بيان صادر عنها اليوم, وجاءت على النحو التالي :

1. تنفيذ الاعتصام الثاني يوم الأحد 23/9/2012 من الساعة (11-1) ظهراً أمام مبنى الإدارة العامة و المركز الرئيسي في العبدلي.( وحسب البرنامج المعتمد للاعتصام).

2. تنفيذ اعتصامات بنفس التوقيت أو في أوقات أخرى أمام عدة فروع في المملكة( وحسب البرنامج المعتمد لذلك).

3. ارسال نسخة من هذا البيان إلى أعضاء مجلس الإدارة لوضعهم في صورة خطورة الوضع في حال عدم استجابة الإدارة للمطالب.

4. التعاون مع لجنة موظفي بنك الإسكان العاملين التي تشكلت من الموظفين الذين هم على رأس عملهم في سبيل إجبار الإدارة على الرضوخ لمطالب الموظفين المتقاعدين و العاملين كونها نفس الحقوق.

5. توجيه رسالة إلى عملاء البنك تتضمن خطورة عدم استجابة إدارة البنك لمطالب اللجنتين المشكلتين من المتقاعدين و العاملين كون سبب هذه الاعتصامات هو عدم استجابة البنك للمطالب المحقه، وان عملاء البنك هم ضحية لتصرفات هذه الادارة كما هم المتقاعدون والموظفين ضحايا ايضاً.

6. إرسال نسخة من هذا البيان إلى المعنيين بالأمر كما ورد في الرسالة المؤرخة في 17/6/2012 لوضعهم في خطورة الوضع بسبب عدم استجابة الادارة للمطالب.

وحمل اللجنة رئيس مجلس الإدارة و إدارة البنك المسؤولية القانونية و الأخلاقية و الشخصية تجاه مطالب و حقوق المتقاعدين و الموظفين، كونهم يرفضون الحوار و دفع الحقوق إلى أصحابها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات