أمريكا تغزو اليمن يا عرب


كل يوم نسمع بغارة أميركية على ما يقال عنهم يمنيون متشددون . ويقتل مدنيون . وتدمر منازل وبعد الغارة لم يجدوا المتشددين . وكيف وصلت المعلومات إلى الأميريكان بأن في هذا المكان متشددون كما يدعون !!! ؟؟؟.

هذا هو الإرهاب بعينة تقوم به أميركا ومن استخدم طائراته في قتل اليمنيين من الدول الأخرى . هدفهم إرهاب الشعب اليمني وتخويفه وفرض حالة عدم الاستقرار علية . كل هذا العمل ضد القوانين والأعراف الدولية والإنسانية ولا احد يحرك ساكنا من الدول العربية والإسلامية . لوقف هذا الاعتداء والغزو على إخواننا في اليمن . والأمر بموافقة الرئاسة اليمنية المسؤولة أما الجميع عن هذه الانتهاكات لسيادة الدولة لأنهم لا يستطيعون الإجابة عن السؤال ما هو دور الرئيس والحكومة من هذه الغارات .؟؟؟ ولماذا يسكتون عن هذه الغارات .؟ وغياب دور الشعب المجوع والمحروم من التعبير عن حريته وحقوقه .


الغريب بل والعجيب موقف الجامعة العربية والدول الإسلامية الذي لم يحرك ساكنا أو على الأقل يبن لنا كعرب ومسلمين أسباب القصف اليومي من قبل الطائرات الأميركية والسعودية الدولة العربية والجارة لشعب اليمني الأعزل لماذا يخترقون سيادة اليمن يوميا .؟؟. ولماذا شنت السعودية حرب على شمال اليمن وقتلت العديد من اليمنيين ....!؟ .

لماذا لا تقوم أميركا والسعودية بقتل المتشددين في بلدانهم وإقامة الحد عليهم . ازدواجية المعايير والحجج الواهية والفزاعات وتخويف وإفقار الشعب وتدمير اقتصاد الدول . سياسات أصبحت مكشوفة تستخدم للحفاظ على المصالح الخاصة . لا زالت أميركا تقاتل في أفغانستان ما يسمى المتشددين والإرهاب . وتدعمهم وتدربهم وتسلحهم اليوم للقتال في سوريا .

علينا كعرب ومسلمين وقف القصف الأميركي على الشعب اليمني الشقيق والوقوف معه ضد هذا الغزو البربري الهمجي الذي يخلوا من جميع القيم الإنسانية والاجتماعية . وعلى الأمريكان أن يعرفوا أنهم كذابون ومنافقون سياسيا ونحن نعرف ذلك جيدا .

الهدف هو الوقوف ضد إرادة الشعب اليمني وأي شعب عربي في العيش بحرية وديمقراطية . وإثارة الفتن الطائفية والعشائرية حتى يبقى الشعب اليمني والعربي منشغل عن التفكير بمستقبلهم ويُحققون مصالحهم بأريحية لان اليمن لو كان حرا لدفع الغرب مليارات لتمرير فقط البواخر ضريبة عبور من باب المندب لليمنيين وغيرها الكثير من السعودية ..... فهل يعي الشعب اليمني ما يحاك ضده من قبل السعودية وأميركا ...؟؟؟

كاتب أردني



تعليقات القراء

شلهوب
العرب والمسلمين اوهن من ان يتحركوا
بريطانيا غزت فلسطين وسلمتها لليهود
امريكا غزت لبنان
امريكا غزت العراق
امريكا غزت افغانستان
ولم يتحرك احد والن دور اليمن ولن يتحرك احد الا اذا رجعوا للأسلام بالشكل الصحيح وليس مجرد كتابه على الهويه
17-09-2012 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات