مطلوب محامي أردني حُر للمؤازرة


حينما يتم إقصاء نصف المنتخب الوطني لذنب واحد وهو أنهم من محافظات الجنوب حينها نطالب بمحامي أردني حُر للمؤازرة.
وحينما ُيصرف مياومات لحكام المملكة ويتم استثناء حكام الجنوب حينها ينبغي أن نطالب بمحامي أردني حر للمؤازرة.
وحينما تُصرف المياومات لجميع أبطال المنتخب الوطني باستثناء أبطال الجنوب ينبغي أن نبحث عن محامي أردني حر للمؤازرة.
وحينما يمتنع اتحاد الكك بوكسنج عن تغطية نفقات أنشطة رسمية معتمدة ومتفق عليها ودليل اعتمادها موثق ودليل اعتمادها أن الإعلام الأردني والتلفزيون الرسمي بثها ودليل اعتمادها أنها بمناسبات وطنية ودليل اعتمادها أن الذي توج هذه الأنشطة رئيس الاتحاد بذاته، بعد كل ذلك تم تحميل اللجنة المالية الرسمية للجنوب تكلفة الأنشطة بعد نشوب خلاف شخصي، بعد ذلك ما أحوجنا لمحامي أردني حر للمؤازرة.
ولكي يتم كل ذلك أقام الاتحاد واللجنة الأولمبية مؤتمر صحفي باطل يحمل تهم مالية وإدارية لكوادر الجنوب ودليل بطلان المؤتمر بكل ما يحمل من تهم جارحة ومهينة أنه جاء بعد مصادقة اللجنة الأولمبية على تقريري الاتحاد المالي والإداري بستة شهور وما نتمنى أن يستوقف كل حقوقي له ضمير حي هو لماذا لم تكتشف هذه التهم خلال مصادقة اللجنة الأولمبية على تقريري الاتحاد المالي والإداري ولماذا تم إعلان كل هذه التهم بعد ستة شهور سؤال مهم يختصر الأمر بكامله؟؟؟
من هنا فإننا نستغيث بكل محامي حر يتبع للوطن لا للجنوب فحسب , ففي عام 2010 كان في محافظات الجنوب 18 فريق كك بوكسنج والآن فقط ثلاثة فرق!
وينبغي أن يعلم كل حقوقي أردني يناصر الحق أن قصتنا مع لجان التحقيق الوطنية تمثل عار وطني على امتداد 33 شهر من المطالبة بالتحقيق لا التصديق ! ! ! إذ أننا تقدمنا بشكوى رسمية لهيئة مكافحة الفساد على اتحاد اللعبة وتشكلت لنا لجنة التحقيق من الاتحاد الجهة التي نشتكي عليها! وبعد ذلك تقدمنا بشكوى على اللجنة الأولمبية وتشكلت لنا لجنة التحقيق من اللجنة الأولمبية أيضاً الجهة التي نشتكي عليها! الجميع أصرّ على أن يكون الخصم هو الحكم ولما رفضنا ذلك احتراماً لحقوق من نمثلهم واحتراماً لأنفسنا بعد ذلك حصل ما يستفز كل حقوقي ينتمي للإنسانية إذ أن لجنة التحقيق غير المحايدة خرجت بتوصيات إدانة للمتهم دون الجلوس معه ولا الاستماع له ولا الاطلاع على وثائقه... والحر تكفيه الإشارة!.
أيها الكرام:
تتداعي الآن ثُلّة من شرفاء القانون في محافظة الكرك مرجعيتهم نقابة محاميين الكرك (محط الفخر والاعتزاز) لتشكيل لجنة تحقيق برئاسة المحامي المتطوع " الأستاذ على محمد البطوش" وهذه اللجنة ستُحدد ثلاثة جلسات للاطلاع على حقوق فرق وكوادر الجنوب (مدربين وحكام وأبطال منتخب) وكذلك الاطلاع على الردود بالوثائق على جميع التهم الرسمية التي تداولها الإعلام وهذا العمل العظيم يحتاج لعدد من المؤازرين المتخصصين بالقانون ليكونوا بمثابة هيئة عامة للجنة التحقيق وسيتم اطلاع المؤازرين على كل مجريات التحقيق ومخرجاته. وستكون هذه الجلسات الثلاثة خاصة بحقوق كوادر الجنوب الرسمية والتهم الموجهة لهم وبعد ذلك سيتم إشراك جميع المؤازرين بالرأي لفتح تحقيق بالتهم الأمنية والوطنية وتلقي الدعومات الخارجية وتهمة الاستقواء بالسفارة الإسرائيلية وتُهم كبيرة تم بناء عليها إهمال مواطن أردني بلا طعام لشهر كامل وتم تبرير الإهمال بتُهم كبيرة سيُعلن عنها لاحقاً بعد استكمال التحقيق بالتهم الرسمية المُعلنة وبعد إستمزاج آراء المؤازرين.

مؤمنين أن شرفاء القانون يدركون جيداً أن تحطيم مشروع تنموي عمره 12 عام بقرار جائر يمثل جرم حقيقي , والشرفاء هنا وهناك يدركون أن تحطيم فرق وكوادر الجنوب جرم لا يخص أبناء الجنوب فحسب بل جرم يخص كل أردني يؤمن بالوطن كوطن خالي من العنصريات والتفرقة التي لا يعرفها شرفاء القانون الحق هنا وهناك .
آملين من كل محامي أردني يرغب بوضع بصمة حق إعلامنا بمؤازرته.
والله وحده المستعان والمعين

مؤسس رياضات الكك بوكسنج في الجنوب.
مدرب منتخب وطني مفصول تعسفاً.
مدرب فريق جامعة مؤتة.



تعليقات القراء

ضيف الله سالم الحويطات - الجامعة الاردنية بيتي2
السلام عليكم كم تمنيت في هذه اللحظة ان اكون محامياً (علماً بأنني اكره هذه المهنة) , ولاكن اخي وحيد البطوش استعن بالله سوف ترى النشامى من المحامين من كل الاصول من شرق وغرب وشمال وجنوب معك ان شاءالله لاتحزن ان الفرج قادم بأذن الله ولاكن لاتكل ولاتتعب في متابعة مشكلتك نحن معك سوف اضع مشكلتك على صحفتي الشخصية وهذا اقل شيئ لايذكر اقدمه لك ولاكني سوف لن انساك من دعائي لدى ملك الملوك الله سبحانه وتعال سوف ينصفك ان شاء الله اللهم فك كرب اخي وحيد وهدي من وقف في طريقة حتى يعلم خطائه ويصححه اللهم آمين
08-09-2012 11:36 PM
المحامي باسل جبر الحوامدة
انني على استعداد لتبني قضيتك و رفع الدعاوى اللازمة اذا استدعى الامر بعد دراسة القضية بمجملها وبيان كافة عناصرها ونقاط قوتها وضعفها وتمحيص بيناتها للمطالبة بحقك حسب القانون ........ والى السيد ضيف الله الحويطات اعلم سيدي انها مهنة _ المحاماة _ من اروع واشرف وارقى المهن فكرهك لها لكونك لست من فرسانها ليس رأيا يؤخذ به فصاحب الرأي في اي موضوع هو من عاشه سواء من خلال العمل به او الدراسة او التجربه ... وشكرا
10-09-2012 05:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات