تلاحم الشعب وقيادته يتطلب إقالة الحكومة الطراونيه


منذ قدوم الحكومة الطروانية الثانية في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني ينتقل من أزمة مفتعلة الى أزمة مفتعلة اخرى , ويعيش حالة اجتماعية واقتصادية غير مستقرة , ولان الازمات ليست جديدة على شعب ولد بالازمات , فلم يكن يكترث لها في البداية ,لان هَمّه كان منصباً بالدرجة الاولى على انقاذ الوطن من براثن العمالة وتبعات الربيع الصهيوني الذي غزا الوطن العربي لاستعماره من جديد باسلوب وثوب جديد ارادت الصهيونية من خلاله ان يدمر المواطن العربي مقدراته ويفسد امنه وامانه بيده, بحجة إستبدال حكام فاسدين بحكام اخرين تمت صناعتهم في المختبر الصهيوني ليكونوا قادرين في الفترات اللاحقة جاهزين لتنفيذ كل المخططات المعدة لهم سلفاً.
اعود للحكومة الطراونية التي جاءت وللاسف الشديد في ظل ظروف قاسية نعترف بصعوبتها لكي لا نقسو عليه اكثر من اللازم , ولكننا لا نعترف له بالممارسات المزعجة التي اخذت حكومته على عاتقها تنفيذها فعمقت الهوة بينها وبين الشعب واخرها رفع اسعار المحروقات لتسديد عجز المديونية من جيب الشعب المتآكل وكأنها حكومة ازمات وافتعال مشاكل وبناء احداث.
ولا يخفى على المرء تلك الازمة الاعلامية التي عمقتها الحكومة الطروانية بافتعال المشاكل مع المواقع الالكترونية التي كان دور وطني فعال في كبح جماح الفاسدين والتقليل من محاولات الاعتداء على المال العام, لا وبل قدمت للاردن خدمات جليلة وحاربت بشرف الكلمة ما عجز عنه رؤساء الحكومات جميعا.
فلمصلحة مَنْ يا ترى تعمل حكومة الطراونة بتحجيمها الاعلام الالكتروني وتكميمها افواه الشرفاء الذين يحاربون الفساد المستشري في الجسد الحكومي ؟.
فاذا كانت الاجابة التي سترد على لسان ناطق الحكومة ان مصلحة الاردن تقتضي ذلك , فاننا نقول له بأسم كل الشرفاء في الاردن وخاصة في المواقع الالكترونية شكرا جزيلا , فلماذا اذا تقيدون حرية من يعمل لصالح الاردن كما تعملون وتعترفون ؟.
في ظل الظروف الحالية لا يملك الاردني الحر والشريف إلا ان يدعو الى تكاتف الشعب مع القيادة لانقاذ الوطن وتحريره من التبعية الذي يتمناها اعداؤه لكي ينفذ مخططات واجندات صهيونية واجنبية وعربية على اكتاف شعبه لتعميق الخلاف مع قيادته وهو ما يجب ان لا يكون تحت أي ظرف واعتبار.
وعلى العموم علمتنا القيادات الهاشمية المتعاقبة الاستماع لرغبات الشعب والانسياق خلفها وتغليبها على مصلحة أيا كان, وهو ما يريح المواطن الاردن المثقل بالهموم.
وقفة للتأمل :" في احلك الظروف التي يمر بها الاردن يجب ان يبرز رجل عسكري ذو خصائص دبلوماسية , نظيف اليد ونقي السيرة والسريرة لياخذه الى درب السلام وشاطئ الامان , فيا ترى من هي الشخصية العسكرية او الامنية التي سيناط بها تشكيل الحكومة الاردنية ".



تعليقات القراء

ابو الوليد
نشكر الكاتب على ما كتبه من مقال رائع ونرجو منه ان يكون قد استفاد منه
05-09-2012 01:25 PM
قرعاني
وين الوطن البديل يا قرعان
05-09-2012 01:27 PM
عدويه الطفيلي
انت اخر واحد يحكي عن التلاحم لانه ما حد راح يصدقك وانت من يدعو الى التفرقه والفتنه ليل نهار
05-09-2012 01:52 PM
واحد
يعني ومن نجيبلك رئيس وزراء يعجب حضرتك، لا بعجبك الأردني الأصلي ولا التقليد،طيب من وين نجيب لحضرتك رئيس وزراء؟؟؟من الهند يعني!!! أي شو هالحكي الفاضي
05-09-2012 02:00 PM
الى (الكاتب)
وصف ليث شبيلات الحكومة بكلمتين ممسحة زفر. وانتشر كلامه مثل النار في الهشيم.

فتعلم ايها (الكاتب ) !؟
05-09-2012 02:14 PM
منذر العلاونة
مقال في مكانه الصحيح لا تشوبه شائبه بوجهة نظري والاكثريه من من يقرؤون صح .!وينصفون الكاتب حتى لو اختلف معه البعض في امور اخرى .
05-09-2012 03:54 PM
متابع
وانا بخبرك ايضا الافضل انهم يقيلوك من عملك لانك لا تقدم للوطن شئ
05-09-2012 04:40 PM
اخوانى معتدل
الحل للخروج من الازمات المتعاقبه بين حكومه واخره هو الاسلام
06-09-2012 08:18 AM
اشى بحير
الكل صار يفهم فى السياسه ويريد اقاله فلان ويرشح فلان والله السياسه اصبحت فى البلد شغل يلى ماله شغل
06-09-2012 09:14 AM
طفيلي ساكنها
( فاننا نقول له باسماء كل الشرفاء في الأردن ...)!!! هل شرفاء الأردن وكلهم وكلوا أحمد خليل القرعان أن يتكلم باسمهم !! هل عدم الشرفاء من يتكلم باسمهم فلم يجدور إلا هذا ؟!!!
06-09-2012 10:47 AM
يا قرعان
سؤالك الأخير يدل على إنك قريت الخبر اللي بيتوقع أن تقوم شخصية عسكرية بتشكيل الحكومة القادمة.
يعني بدك تعمل حالك ما إنته عارف ولا قريت الخبر وبدك تلفلف الموضوع وتعمل حالك بتعلم بالغيب. يمكن تفقعنا بتصريح أن شخصية مهمة أسرت لك بالموضوع.
بس حقيقة ما زبطت معاك هالمرة، هاردلك، خيرها في غيرها.
06-09-2012 11:05 AM
الروبيضه
بتقول تلاحم الشعب وانت كل يوم نازل فى مقاله فتن بين ابناء الشعب والله عشنا وشفنا عنجد العب غيرها
07-09-2012 06:26 PM
ابو ميرا
انت مش زى زى ولا اى اى
08-09-2012 12:27 AM
ضيف الله سالم الحويطات - الجامعة الاردنية بيتي 2
انا اقترح شخص قيادي ونظيف لاكنه في ذمة الله الامير زيد بن شاكر رحمه الله ووسع عليه قبره وجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم آمين
08-09-2012 11:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات