الجامعه الهاشميه اردنيه !!!!


الجامعه الهاشمية اردنيه !!!!!...بهمة الهواشم الكرام والاوفياء من رعايا مملكتنا والابرار وسبق للمهاجرين من الشمال والغرب والجنوب فضل بناء الزرقاء التي كانت عباره عن خربة يسودها الغبار والفراغ حتى وصول المهاجرين فلاحين اهل النخوة والحضر والبوادي الكل شيد البناء بعرق وهمة فرسان الهواشم وحقهم من اليوم وقف كل حراك المبشرين لاشعال نار التعصب والعصبية وخلق فتنة هي والله مخرقة او ربما تفجر صراع جراء سلوك قلة قليلة تسود بالبلاد فساد ورماد دون حسابات ان للزرقاء خصوصية كون سكانه من البلاد وليس هناك فضل لفئة او شلة تحاول زعزعة الاستقرار وتحويل واحة الامان لصراع او لديهم تفكير هو من الشيطان الرجيم أضاعة كل المكاسب وخلخلة الاستقرار ومن يحاول اللعب بالنار عليه الاحتراق اما ان نكون شاكرين او ناكرين ونحن من الزرقاء نناشد حكماء الرأي والمنطق التصدي لكل وسواس رجيم يهدف الفتنة والضياع.. الجامعة الهاشمية منارة علمية مش بلدية ومن يتقى الله يعلن الحصار لكل من تسول لهو نفس العبث بحقوق وأرزاق العباد والسكوت لا يعني التنازل او الخوف من هريجة الزمان ويبقى الاحمق بحالة هذيان متصور حكمة الكرام خوف وتراجع او استسلام سبحان الله كيف الضنون لدى البعض وهم بحالة جنون مملكتنا للجميع وليس من حق احد التقسيم وعليهم التدبر من صراع الاشقاء كيف تحولت العواصم والمدن لخراب والله المعين افلا يدركون... ونقول قول كريم ورحيم فهل يفهم هولاء المتشدقين ونحن نردد قول رب العزّة عزّ وجل ( ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ) تحية لرئيس و كوادر الجامعة الهاشمية منارة العلم والتعليم وسراج منير وشوكة بعيون الحاسدين ولعنة على المنافقين ونحن بشهر الخير نقول ربي تحمى مملكتنا من هولاء الجاهلين الجاحدين قولوا أمين ...



تعليقات القراء

وليد السبول
الملاحظ أن كم من التعليقات تتفق ونهج يطالب به بعض أدعياء المصلحة العامة بينما هم يريدون تحقيق مصلحة خاصة على سبيل المصلحة العامة.
لا أفهم حكاية الكوتات والمحاصصات، لا أفهم لماذا يجب أن يكون هناك توزيع في الوظائف حسب المحافظات تارة وحسب العشائر تارة وحسب الأديان تارة وحب الأصول والمنابت تارة وحسب لون البشرة تارة وحسب الطول والقصر تارة وتارات أخرى
المفروض أننا كلنا أبناء وطن واحد ولا أمانع لو كان كل موظفي الجامعة من بلدة شطنا أو من الغور الصافي طالما كان معيار التعيين الكفاءة والمساواة.

أصل الحملة على الدكتور كمال بني هاني أن أحدهم يريد قبول طالب في كلية الطب حاصل على معدل 46 في التوجيهي بحجة أنه اجتاز سنة أولى في جامعة روسية وهذا مخالفة قانونية مرعبة. نفس الموظف يريد التدخل بتعيين معيد في الجامعة نتيجة امتحانه مقبول.....

هم يريدونها جامعة شوربة، مزرعة أبقار خاصة والدكتور بني هاني يريدها جامعة محترمة مؤهله عالميا.

سنساند الدكتور بني هاني وسنكتب معه ونعتصم لجله. الدكتور بني هاني قيمة إضافية للجامعة تزيد من قيمتها العلمية وقيمتها المادية.

الجامعة الهاشمية بلا دكتور كمال بني هاني تساوي شيئا +++ وبدونه تساوي شيئا ---.
05-09-2012 02:02 AM
الى الكاتب
لساتك خايف انك تقول للأعور أعور بعينو .مهو معروف انو هالجامعة تابعة لعشيرة واحدة فقط وكل موطفيها من تلك العشيرة المحترمة .فقط على الطلاب غير المنتمين لتلك العشيرة ان يطعلوا منها .وخلص مشان الجامعة تكون الهم كلهم موظفين وطلاب
05-09-2012 08:59 AM
الزواهرة
الهياجنة عشيرة محترمة جدا بس شو الكم بالزرقا مشان تكون نسبتكم اعلى من نسبة ولاد الزرقا واحنا بالزرقا كم نسبتنا في جامعات الشمال؟
05-09-2012 10:27 AM
مش مشكلة
مش مشكلة خلص ولاد الزرقاء المتفوقين راح يهاجرو على حلب ويتركو الجامعة الكم تنهبوها على رواقة.
05-09-2012 10:28 AM
ابو السعيد الزرقاوي
الجامعة الهاشمية اردنية و90% من موظفيها قرايبك بس اليرموك والتكنولوجيا وجدارا واربد الاهلية لكل الاردنيين ولا بس لقرايبك.
05-09-2012 10:30 AM
نصيحة
من نوى على حرق البيادر ماااااااااات قبل الحصيد



05-09-2012 10:55 AM
الى 2 و 3 و 4
عنجد الله يعينكوا على عقولكم. الجامعة لكل الأردنيين يا جاهل
05-09-2012 03:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات