بيان يفرق لايجمع


بيان ما يسمى 'بالتجمع الأردني المؤيد للنظام الهاشمي' وحركة 'سند'. الذي نشر على موقع حراسا الثلاثاء غريب عجيب . لم أتوقع أن يصل فينا الحد لما ذكر . ومن أول هدف انكشف "وقال التجمع في بيان صادر عنه اليوم, أن التحالف الوطني يهدف إلى تشجيع المواطنين وتحفيزهم للقيام بالتسجيل للانتخابات النيابية القادمة.. " هل دفعكم نواب يرغبون بالترشح في المرة القادمة . هذا حق المواطن الدستوري في أن يسجل أو لا يسجل .


لا يوجد مخلوق في الأردن سواء كان مؤيد أو معارض لا يحب الهاشميين وعلى رأسهم جلالة الملك عبدا لله الثاني الذي بتوجيهاته الحكيمة وبعمله المتواصل بالليل والنهار في خدمة شعبة والوطن الغالي . وشعبة يكن له كل حب وتقدير ويفخر ويفاخر به الدنيا.


وأضاف التجمع في بيانه , أن التحالف سيرد بقسوة على قوى المعارضة والإخوان المسلمين بسبب دعوتهم المواطنين بعدم التسجيل, للانتخابات . من منحكم حق تطبيق القانون . الحمد لله عندنا محاكم وقانون ومن يخالف القانون يقدم بالطرقة المشروعة للمحكمة من خولكم تخويف الناس وإرعابهم . إذا انتم جهة مدنية لكم التعامل بالحسنى مع الناس . وان عددكم لا يزيد عن عدد المعارضين في محافظة .

الإخوان والمعارضة أردنيون ومع النظام وفي عدة مناسبات وهم يقولون ملكنا الملك الهاشمي الشريف عبد الله الثاني فكيف انتم المؤيدون وهم لا ....!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟. وفي كل دول العالم توجد معارضة . فهل المعارضة تفقد المواطن حق المواطنة والانتماء والولاء كيف..!!!!؟؟؟؟؟.
غياب الحوار البناء بين جميع الإطراف هو السبب في صدور هكذا بيانات وان الجميع في الوطن شعب واحد يجب علينا احترام أنفسنا واحترام جميع المواطنين وان نطرح الطرح البناء الذي يخدم الوطن والمواطنين فلماذا لا يكون بين الجميع حوارات مفتوحة أمام الجميع والمستمعين عندها يحكمون منه الغث أو السمين . ظننتكم أنكم سوف تدعوننا إلى حوار شامل يتحدث فيه جميع الإطراف ونخرج بعدها بتوافق يحمي وطنا من الفتنة والفساد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات