إربح مع الوزير وريكات !


يقدم معالي وزير الصحة هذه الحزورة لكل الشعب الأردني بمناسبة إنتهاء شهررمضان المبارك ، وهي حزورة تم تأخيرها بهدف تحقيق التشويق والانتظار طوال الشهر من قبل المواطن ولكبر حجم الجوائز التي سوف توزع على الذين يعرفون الإجابات الصحيحة ، وستقوم وزارة الصحة بتعويض المواطن الذي يخسر مبالغ مالية من جيبه أثناء بحثه عن إجابات هذه الحزورة وفي نفس الوقت سوف تتكفل الوزارة بعلاجه على حسابها الخاص إذا ما أصيب هو أو احد افراد عائلته بتسمم أو تلبك معوي وهذه العلاجات من ضمن الجوائز .



اسئلة المسابقة :
السؤال الأول : قامت وزارة الصحة ممثلة بمؤسسة الدواء والغذاء بإغلاق مول كبير في عمان بالشمع الأحمر لبيعه مواد غذائية فاسدة .. من هو هذا المول الكبير الذي أغلق بالشمع الأحمر وأين يقع ؟
السؤال الثاني: تم إنذار ثلاثة مولات كبرى في عمان لنفس الأسباب .. أذكر اسماء هذه المولات وأماكن تواجدها ؟
السؤال الثالث : تم يقاف مشغل لصناعة الأغذية عن العمل وهذا المشغل ينتج يوميا ما بين 5 إلى 8 الأف وجبة .. من هو هذا المشغل وأين تقع فروعه ؟
السؤال الرابع : قامت كوادر المؤسسة بضبط أطنان من اللحوم والدجاج الفاسد والشوكولاته والمواد الغذائية المختلف فمن هي الجهات التي تبيع هذه المواد أو تسوردها ؟
وتقدم الوزارة هنا بعض المساعدة للمواطنين من خلال تقديمها للمعلومات التالية :
يبلغ عدد المولات في العاصمة عمان أكثر من خمسمائة مول ما بين كبير ومتوسط الحجم.
يبلغ عدد المشاغل التي تقدم الوجبات في العاصمة عمان أكثر من 3الاف مشغل ما بين مشاعل درجة أولى ومشاغل درجة ثانية ومشاغل شعبية ومشاغل عالمية .
الفترة الزمنية اليت تمت بها عملية الاغلاقات أو الانذارات لهذه الجهات هي يوم الاربعاء الموافق 15-8-2012 ، وبقية ايام الشهر الفضيل التي مضت أو المتبقية لاتدخل ضمن السمابقة .
ترسل الإجابات لمكتب معالي الوزير وباليد وداخل مغلف مختوم ..وسيتم توزيع الجوائز بعد أخذ تقرير صحي من المراكز الصحية التابعة للوزارة يتم من خلالها إثبات أن الفائز قد تسمم هو أو أحد أفراد عائلته نتيجة لتناوله هذه المواد الغذائية ومعه فاتورة شراء تظهر أسم المول أو المشغل أو المستورد للبضاعة الفاسدة .



تعليقات القراء

W. A .K
الاخ احمد هده كلها الاعيب المسؤولين في الدوله وضحك على الناس لعمل شعبيات على ظهور المواطنين حتى الناس تقول فيه اصلاح والصحيح والله مافيه اصلاح ولا فيه اشي لصالح البلدوكلها فساد بفساد. اتحدى اذا اتلفت اي ماده او اغلقت محلات او مولات .
17-08-2012 02:08 PM
حميدو شامل - صديق طفولة
حلوي ابو عريقات كلك افكار خلاقة
17-08-2012 05:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات