ألعاب نارية على الدوار الرابع!


بعد النفي المستمر والمنقطع النضير من قبل معالي سميح المعايطه لأي صوت انفجار يحدث في الشمال ، ونتيجة لتشابك الأمور وتداخلها مع بعضها البعض لدى معاليه وعدم قدرته على التمييز ما بين اصوات الالعاب النارية واصوات الرصاص الذي يطلق في المناسبات والمشاجرات لم يعد معاليه يميز بين كل هذه الاصوات وما زال يؤكد على أن ما يجري على حدودنا الشمالية هو مشابه لما يحدث في شوارعنا .
إذا ليس هناك قذائف تطلق من الجانب السوري وتستقر في الاراضي الأردنية ، وأن حالة الاستنفار القصوى في الشمال وضعت لتمرير مجموعة من الاجئين السوريين ونحن لانعيش بحالة حرب محدودة النطاق مع جارتنا في الشمال ، ومعاليه يعيد إسطوانته المشروخة ويؤكد أن أهلنا في الشمال لايميزوا ما بين اصوات الالعاب النارية وأصوات القذائف .. إذا هي أصوات العاب ناريه معاليك ..ونحن مجبرون على أخذ كلامك مأخذ صدق وأن نتعامل معه كما نتعامل مع تصريحات معاليك فيما يخص الانتخابات البرلمانية .. والفارق بينهما أن حجم الاصوات في الصناديق هو الفيصل بين الحكومة والمقاطعة ( المعارضة ) كما أن تشابه اصوات الالعاب النارية وأصوات انفجار القنابل هي الفيصل بين صدق كلامك من عدمه ..؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات