هل في قلب الأسد رحمة""؟؟


اثناء تصفحي على الأنترنت لبعض المنتديات قرأت خبرا اثار حب الفضول عندي ، فأحببت متابعته ولكم كان امرا عجيبا مما شاهدت،لقد شاهدت مقطعا لفيديو لا تتجاوز مدة عرضه عن خمس دقائق ونصف تقريبا .

نمرمفترس مكتمل القوة يهاجم قردة حامل ، فيبقر بطنها اثناء عراكه معها لإفتراسها ، فيسقط من بطنها قرد صغير مكتمل النمو ، يترك النمر الأم التي قتلهاوالحزن قد بدا عليه فيقترب من القرد الصغير ويرتمي امامه حزينا متأ لما لما فعل بأمه وكأنه يود الإعتذار منه على عمله الإجرامي ، وتحس ايضا من مشاهدة المقطع بأن يريد ان يعبر لهذا الصغير عن أسفه وحزنه لما اقترفت يداه .
يحاول النمر بجبروته الإقتراب من المولود الصغير والصغيريبدو خائفا و يخشى بطش النمر والرعب يدب في أوصاله خائفا من التهامه .

ولكن النمر يداعبه كأم رؤوم ، ويحمله لأعلى الشجرة التي يرقد فوقها ، وتبقى عينا ه تراقب القرد الصغير ، وتراقب من يحاول الإقتراب منه عندما أحس بثعلب يحاول الإقتراب فيطارده النمرمبعدا اياه عن مكان عيشه ، ويعود لإحتضان القرد ومداعبته ويحاول الأمساك به حتى لا يسقط عن الشجرة ، فمن قذف هذه الرحمة بقلب هذا النمر المفترس القاتل ؟ وجعله يحاول التكفير عن خطأه بإحتضان قرد ليس هو من فصيلته وليس من ابناء جلدته؟ اليس الله من يقذف الرحمة حتى في قلوب هذه الحيوانات المفترسه ؟ فأين الرحمة في قلب الأنسان القاتل من بني البشر الذي يذبح شعبه اين رحمته من هذا النمر الذي بطبعه العدوانية والشراسة والقتل من اجل البقاء وليس حبا في القتل؟ ام ان بني البشر اصبحوا اكثر قسوة ودموية وقتلا من هذه الحيوانات المفترسة؟

وخبر أخرقرأته عن اسد هاجم غزالة حامل فقتلها وعندما عرف بحملها سقط مغشيا عليه ومات بجانبها نادما على جريمته بقتله جنينا بريئا في رحمها لأن هذا الجنين لا ذنب له ، وكلنا يعلم بأن ملك الغابة معروف ببطشه وقوته وشراسته ،و لكنه يبقى ابيا عزيز النفس ، فلا يقتل إلا اذا كان جائعا .
وما نشاهد في عالمنا البشري والأنساني من جرائم يندى لها الجبين وقد تترفع الحيوانات المفترسة عن فعله واقترافه ،وقام بفعلها وعملها الإنسان وقسم من بني البشر ممن انتزعت الرحمة من قلوبهم وسيطرة على عقولهم شهوة الدم والإنتقام ، فما يقومون به من قتل واجرام وعنف بحق ابناء شعبهم انما هو دليل على انهم اشد شراسة وقسوة من هذه الحيوانات المفترسة التي جبلت بطبيعتها على ما فيها من عدوانية وشهوة للقتل والإنتقام .
وفي النهاية اقول هل في قلب الأسد رحمة'''؟؟



تعليقات القراء

ابراهيم /ألكرك
نعم في قلب ألأسد ملك ألغابه (ألحيوان ) في قلبه رحمه وشفقه ولكن هذه ألصفات منزوعه ممن هم باسمه من ألبشر وليتهم يتصفون بصفات الحيوانات , ليتهم
15-08-2012 10:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات