تسالي رمضان .. ؟


بعد الإفطار نعجل بصلاة المغرب كي لايفوتنا احد برامج المسابقات المليء بالجوائز والتي بلغت سيارة ومئات الجوائز الأخرى وبطريقة مكشوفه للمشاهد يقوم مقدم البرنامج بالايحاء للمتسابقين عن الاجابات الصحيحية ومن ثم تخرج الموسيقى وتتراقص الانوار التي تشوه الشاشة ، وبعد ذلك ننتظر مجموعة من البرامج الخفيفة والتي تعرض لنا المواقف الكوميدية بأكثر من مشهد ويأتي موعد صلاة العشاء والتروايح .


وبعد العشاء والتراويح نعيد جلستنا أمام التلفزيون كي ننهل من المسلسلات والافلام إلى ما قبل الامساك بنصف ساعة ونتذكر أننا في رمضان ونبحث عن محطة تلفزيونية تبث القران أو دروس الدين إلى أن يحين موعد الإمساك ونختم سهرتنا بكأس ماء ونتوكل على الله لصيام يوم جديد .


وفي الايام العشرة الاخيرة من شهر رمضان نبدأ بالحديث عن اي ايام الشهر القادم هو يوم العيد وتكثر الاحاديث والتفسيرات وعدد ايام شهر رمضان التي قمنا بصيامها العام الماضي ، وهكذا إلى أن تعلن الحكومة عن يوم العيد ... وجميعنا نقول كلمة واحدة ..فعلا أن فراق رمضان عيد ؟



تعليقات القراء

سمير
واين الجديد في الموضوع .ززز يعني انت شو بدك ؟؟؟؟ كتبت الواقع ... عندك حلول ؟؟ او تغيير ؟؟؟ من المسؤول عن هذا من بيده التغيير ؟؟؟؟ تنتقد التفزيون ام تنتقد المواطن ؟؟؟؟ ماذا تريد ؟؟؟؟ اطلع هالجوهرة يا زلمه
12-08-2012 06:38 PM
فايق ورايق
بكرة يا ابو زيد العيد وبنعيد وبنذبح بقرة سعيد وسعيد ما له بقرة بنذبح بنته هالشقرة والشقرة ما فيها دم بنذبح بنته بنت العم..وكل عام وانت بخير
13-08-2012 03:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات