نعم للبلطجية لا للأجهزة الأمنية


عبارات جديدة على مجتمعنا نسمعها كثيراً , والمُطالبةِ بعدم تدخل الأجهزة الأمنية ِ. وكف يدها عن التدخل في قرارات الشأن العام والشأن الداخلي . ماذا يريد من يطالب بذلك , مطالبتهم تشجع حثالة المجتمع على اقتناء الاسلحه والمتفجرات من أجل ماذا ... ؟؟؟ .
هؤلاء عندما يطالبون بكف يد الأجهزة الأمنية إلى أين يريدون توصيل الوطن وشعبه , هذا الوطن الذي احتضن كل الشعوب المقهورة في أوطانها , هذا الوطن الذي مد يد العون والمساعدة إلى كل الشعوب المتناحرة في أوطانها من طواقم طبية , وقوات حفظ السلام , هذا الوطن الذي يدعوا إلى السلم والسلام , يخرج من بين ابناءه من هم ينتمون إلى جهات خارجية , تريد لهذا الوطن الدمار والخراب , هؤلاء ينتمون إلى من يخطط لاثارة الفتنه بين ابناء المجتمع الواحد من شتى الاصول والمنابت , حادثة ( الكمالية ) والأسلحة التي ضبطتها الأجهزة الأمنية إلى من كانت ستوجه ، إلى العدو الصهيوني , أم إلى صدر هذا الشعب الطيب .
هؤلاء المغرر بهم , واجزم وأقول هؤلاء الخونة والمارقين والخارجين على القانون وعلى كل القيم والأخلاق الأردنية , إلى من كانت ستوجه اسلحتهم , لماذا وجهوها الى صدور إخوتنا وأحبتنا من الأجهزة الأمنية , لماذا قاموا بإطلاق أسلحتهم على من يحمي الوطن ويسهر على راحة شعبة , ما هي اجندتهم والى من يتبعون , هؤلاء الذين قال عنهم صاحب السناحة ( حسن نصر الله ) الذي قال ( إن له بالأردن خلايا نائمة ) , ما هدف هذه الخلايا النائمة , هل من أجل محاربة العدو الصهيوني , أم زرع الفتنه واثارة النعرات وقتل الأبرياء وتدمير المنجزات , هل أتباع (حسن نصر الله) و ( إيران ) وخلاياه النائمة في الأردن لمصلحة الأردن وشعبه , وعتبي على الحكومة وكافة أجهزتها , وأطالبهم بسحب الجنسية الأردنية من هؤلاء ومن عائلاتهم . لأن من يحاول تدمير الوطن لا يستحق أن يكون أردنيا , واقول لهؤلاء المارقين الخارجين عن كل القيم والأخلاق الأردنية , اتقوا الله بهذا الوطن الذي حباه الله بقيادة هاشمية متسامحة أحبت الشعب واحبوها , يكفينا فخراً ان قيادتنا لم تكن في أي يوم قيادة قتل وظلم , ويكفينا فخراً بأجهزتنا الأمنية , التي لم تظلم احد , ولم تعتدي على احد , ونشد على أيديها ونحن من خلفها , وأقول لأتباع إيران , وحسن نصر الله والخلايا النائمة , اتقوا الله بهذا الوطن ولن تجدوا حضناً دافئاً كما هذا الوطن , وهذا الوطن بكل مقدراته وأجهزته وقيادته سيكونون صفاً واحداً في مواجهة مخططاتكم الخبيثة , والتي لا تريد لهذا الوطن الاستقرار والرفعه .
وأقول لكل الشرفاء من هذا الوطن , ان الوطن وطنكم وان الأمن أمنكم فحافظوا عليه , ولنحمد الله على الأمن والأمان ولنكن الجند الأوفياء من أجل حماية هذا الوطن الغالي ومقدراته ومنجزاته ووحدة شعبه . نعم وألف نعم للأجهزة الأمنية , ولا وألف لا لأتباع إيران وحسن نصر الله .
عاش الوطن , وقيادته الهاشمية وحفظهما الله من كل مكروه .
زكي أحمد أبو ضلع



تعليقات القراء

ابن حديد القويسمه
قرب العيد ويا سيدى بدى عيديه واصرفها من البنك المركزى
08-08-2012 07:18 PM
كركيه مجليه
يسلم فوك يا ابو ضلع هذا عشمنا بكل وطني حر يخاف على مصلحة وطنه الله محي الكركيه
09-08-2012 05:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات