الفلاحات : لن نراوغ على مصالح الشعب الأردني


جراسا -

خاص - أكثم خريشه -  اندلعت مشاجرة و مشادات كلامية بين جماعة الولاء و الانتماء و حراك أحرار الطفيلة قبيل انطلاقة مهرجان القابضون على الجمر الذي ينظمه حراك أحرار الطفيلة الان .

و أفاد مندوب "جراسا نيوز " أنه سمع اصوات عيارات نارية تطلق في الهواء عقب المشاجرة الا ان قوات الأمن العام تدخلت لتفريق مطلقي النار .

و بدأ المهرجان الذي ينظمه حراك أحرار الطفيلة و يشارك فيه المئات بكلمة للمراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين السابق سالم الفلاحات عبر فيها  عن سخطه من قانون الانتخابات و حذر في كلمته من أن الأردن في خطر و لا بد من الجميع التكاتف من أجل اخراجه من هذا المأزق .

و أشار الفلاحات الى ان التعديلات الدستورية غير كافية و لا ترقى لتطلعات الشعب الأردني مشيدا في الوقت ذاته بدور الحراك الشعبي في عملية الاصلاح .

و شدد الفلاحات على أن الحركة الاسلامية لن تخدع الشعب الاردني فهي جزء من الحراك الشعبي و هما في خندق واحد مشددا على أن الحكرة الاسلامية لن تراوغ على مصالح الشعب الاردني .

و شدد خالد الدعجه في كلمة له باسم ائتلاف العشائر الأردنية على اصرار القوى الشعبية برفض المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة مبينا " ان ائتلاف العشائر الأردنية يرفض قانون الانتخاب الحالي بجملته ".

و اوضح الدعجه " أن المشاركة في الانتخابات النيابية تعطي أهمية لقوى الفساد و الإفساد لذا يتوجب علينا مقاطعتها انتخابا و ترشيحا " .

و هاجم الدعجه من وصفهم بأقلام التدخل السريع التي انبرت للتشهير بالقوى السياسية و الشعبية التي قررت المقاطعة مشددا على أن الاصلاح لا يمكن أن يبدأ الا بتعديل المواد الدستورية 34 و 35 و 36 و بدون ذلك فلن تقوم للإصلاح قائمة ".

و طالب الدعجه بتخفيض بأهمية تخفيض موازنة الديوان الملكي و رواتب الأشراف و الأمراء كبادرة جدية نحو الاصلاح مشددا على رفضه قانون الأحزاب الحالي و الانتخابات و انها بعكس ما  ادعته الحكومة بانها أساسية لعملية الإصلاح و لكنها تجذر من تربع الفاسدين على عرش الوطن و مقدراته . 

و يشار الى أن الناشط غازي أبو جنيب الفايز كان من المفترض أن يشارك في المهرجان إلا أنه اعتذر بطلب رسمي من حكومة الطفيلة المحلية حسب تعبيره . 

و ردد المشاركون هتافات  تجاوزت الخطوط الحمراء و منها :

لا ولاء و لا انتماء الا لرب السماء 

بالروح بالدم نفديك يا اردن 



تعليقات القراء

الهباهبه عمان
الظاهر من صيغة الخبر ان مطلقي النار هم جماعة الولاء والانتماء. السؤال ولماذا ؟؟ هل لو قتل او اصيب احد لاسمح الله ؟ هل تنطفي النار ام تزداد اشتعال ؟ الله يهدي الجميع.
02-08-2012 10:57 PM
غليص
ومن وكلك يافلاحات بمصالح الاردنين
02-08-2012 11:09 PM
ثائر عربي
اخ عليك يا وطن

لا ولاء ولا انتماء وتريدون منا ان نصدق انكم تريدون الخير لهذا البلد

هذه الحرية التي يريدونها لنا!!!

حرية بلهاء مصطنعة في بلاد تريد تدجيننا وتريد ان نتقاتل وان ندمر وان نطلق الان الاعيرة النارية بالهواء وغدا على كل من يعارض فكرنا او نهجنا ستكون الرصاصة في صدره وليست في الهواء

تبا لحرية تفرض بصوت الرصاص
02-08-2012 11:23 PM
طفيلي مقهور
احد المنظمين والمتحمسين للمهرجان الانتخابات الماضيه باع صوته على جميع المرشحين وفوق هيك اختلس الدائره الي هو موظف فيها ..........وقاعد بقنع الناس انه بطالب بالاصلاح مين ممكن يصدقه اي يروح يصلح حاله وبعدين يطالب غيره
03-08-2012 01:09 AM
احمد الاردني
فعلا الاردن في خطر ولكن الاخوان هم اصل الخطر باجنداتهم وتعطشهم لاستلام الحكم وليس من قانون الانتخاب الذي تريدون تفصيله على مقاساتكم وعند الخياط التابع لكم
03-08-2012 08:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات