ست شهود يدلون بشهاداتهم بجريمة " سفاح العصر " ابو علندا والتي راح ضحيتها 5 أطفال وسيدة


جراسا -

خاص - فرغت محكمة الجنايات الكبرى من السماع الى ستة اشخاص من شهود النيابة في قضية المتهم بجرائم القتل الستة التي وقعت في منطقة ابو علندا.
وادلت والدة واشقاء المغدورة وعدد من الاقارب والجيران بشهادتهم وتركزت الشهادات حول الجريمة وبان والدتها وشقيقها شاهدا كل من المغدورة وطفليها يسبحون في بركة من الدماء بغرفة الجلوس لكنهما لم يشاهدا المتهم في مسرح الجريمة ، وان علاقة المتهم بالمغدورة وزوجها علاقة جيران جيدة، وبان المغدورة (حردت) عدة مرات عند اهلها بعد خلافات مع زوجها وان المتهم حاول ارجاعها نزلها عدة مرات، وقبل الجريمة بأيام كانت حردانه وحضر المتهم الى امها واخذ يتوسل اليها ان تعيدها الى بيتها حتى انه (ركع) امام الام وهو يتوسل، الا ان اهلها طردوه من المنزل، ولكن الزوجة عدها عادت الى زوجها.

و قررت هيئة المحكمة تاجيل النظر بالقضية الى يوم الثلاثاء الموافق 17 من الشهر الجاري لمتابعة الاستماع الى بقية شهود النيابة بعد ان فرغت المحامية رسمية زلوم من مناقشة الشهود. ويذكر ان لمغدورين علي 8 سنوات وعبدالله 7 سنوات وهبة 5 سنوات هم ابناء المتهم من طليقته، وان المغدورة خولة 32 سنة هي والدة المغدورين نغم 4 سنوات وتيسير (سنتان)، وانها تسكن مع زوجها في شقة وكة لوالد المشتكى عليه في منطقة ابو علندا، في حين يسكن المشتكى في نفس العمارة في طابق التسوية وانه كان على دراية تامة بمكونات ومداخل ومخارج شقة المغدورة، وان المتهم اقدم على ذبح المجني عليهم الستة بالسكين.



تعليقات القراء

مازن العربي
وهل المحكمة والمدعي العام بأنتظار شهود لماذا الم يعترف المتهم بجريمته في عدد سابق عند اعلان الخبر بالجريمه المفزعة أليس الأعتراف بارتكاب الجريمة هو سيد الأدلة ، ماذا تريد المحكمة بعد؟؟؟؟ أم تريد المحكمة أن تخفف عن المجرم من إعدام إلى 10 سنوات كما حصل مع غيره....... هزلت محاكم الأردن فضحتونا والله وعلى الآخر.........
04-03-2009 02:57 AM
صلاح
يعني و الله اعدام ما بفش الغل لانو بعشر دقايق بموت و ما بشفي غليل صدور الناس لازم يشقوه نصين لا هالمجرم ويتف عليه كل اللي بحضر اعدامه
04-03-2009 09:00 AM
مصدومة
أقل من إعدام وأمام الناس لن نرضى حتى يكون عبرة لغيره .. الله لا يرده .. يعني يقتل كل هالأبرياء المسكينة والأطفال اللي ما إلهم ذنب بشي .. الله لا يوفقه .. وإذا ما أخد الإعدام يبقى علينا العوض بالقضاء الأردني وبأمان البلد..
04-03-2009 09:54 AM
عبدالله اليطاوي
الشيخ جليل لانه رجل دين وضعو صورته لتمثيل الجريمه لانه كمان عنده عقيده فهادول ضد الاسلام
04-03-2009 12:26 PM
مازن العربي
الى عبد الله اليطاوي ،،، هذا كل اللي طلع معك (شيخ جليل وهادول ضد الأسلام) ، أي صغرة اللي تصغرك شو انك أجدب
04-03-2009 12:52 PM
ferasroyal
ياريت يتركو القضاء علي انا بحكم

الحكم هو تعليقه على سلم كهرباء في منطقة ابو علندا والفافه بسلك كهرباء عريض ويتم الضرب عليه من كل صوب حتى يكون عبرة ...

اتمنى اعدامه وشكراًًًً

04-03-2009 01:45 PM
العبادي الصريح
أصلا لما أشوف واحد مربي لحيه زي هيك بنرفز....معظمهم دجالين دايرين ورا بطونهم وتعدد الزوجات كفانا الله شرهم وحقدهم على البشريه.....أي كل ما واحد أزعر ربى لحيه بدي أقله شيخ .....ولكو اصحوا العالم وصلو القمر قبل 40 سنه وإحنا لسه بنسائل كيفية الغسل وكيفية دخول الحمام وكيفية النكاح ..
04-03-2009 02:18 PM
قلة معاتية ومرضى نفسيين
يا كبر الجريمة لو هالاشكال توخذ مؤبد مش اعدام
06-03-2009 08:53 PM
ماهر فياض
أيمتا راح أنسير مسلمين ولقاتل يقتل مش بيجو أهل القاتل يترجو ويشربو قهوه ويلبسو بشوت وعبايات ويحكو أحنا من العشيره الفلانيه لازم شطب ومسح الحكم العشايري من البلد خلي القانون يعاقب كل مجرم
07-03-2009 12:17 AM
اردنية
العبادي الصريح الله ينصر البطن ال حملك فشيت غلي
صار شيخ جليل لانه بلحية . خلص وبعدين مع هالتخلف
19-03-2009 09:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات