الحكم 3 سنوات بالأشغال الشاقة على اردني وسوري لتداولهما عملة مزيفة


جراسا -

خاص- قررت محكمة امن الدولة وضع شخصين اردني وسوري بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة ثلاث سنوات بعد ادانتهما بتهمة تداول عملة مزيفة ، ولكونهم شباب في مقتبل العمر ولاعطائهما فرصة للعيش الكريم قررت هيئة المحكمة تخفيض الاحكام بحقهما الى الحبس مدة سنة واحدة لكل واحد منهما .

وجاء في تفاصيل هذه القضية بان الشخص السوري كان قادما من بلاده وبحوزته مبلغ كبير من العملة السعودية ريالات مزيفة ،وبالاشتراك مع الشخص الاردني فقد قررا ترويج هذه العملة بصرفها او الشراء بواسطتها وعندما تم اكتشاف امرهما القي القبض عليهما .



تعليقات القراء

هالملا لالي
شوف الحداقة زيفوا ريالات سعودية لانه الناس بفكروا السعوديين خرفان على شان هيك بتم تصريف العملة بسرعة ويلي بياخذ العملة بكون فرحان على خيبته وبفكر انه ضحك عليهم بس بالواقع بكونوا اتغدوا فيه قبل ما يتعشى فيهم....
03-03-2009 06:27 PM
ابو سليمان
الى الامام لتنظيف البلد من الفاسدين .... سلموا اللصوص االاوباش للبوليس
04-03-2009 03:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات