يرفض اي توجه لفرض رقابة ديوان المحاسبة على امواله .. مجلس النقباء يلتقي وزير التنمية السياسية اليوم


جراسا -

خاص- في اول تحرك له بعد التعديل الذي طرأ مؤخرا على حكومة نادر الذهبي قرر مجلس النقباء لقاء وزير التنمية السياسية موسى المعايطة اليوم الاربعاء للحصول على ايضاحات رسمية بشأن موقف الحكومة من النقابات المهنية.

و تعارض النقابات المهنية فرض قانون من خارج هيئاتها العامة ، مؤكدة في الوقت نفسه صعوبة ان تخضع 14 نقابة وجمعية ورابطة مختلفة لقانون واحد ، كما تعارض اي توجه لفرض رقابة ديوان المحاسبة على اموالها وهو ما تم تضمينه في المشروع السابق والمشروع الذي يجري الحديث عنه.

فيما تبدي النقابات المهنية مرونه اكثر بشان تطبيق مبدأ التمثيل النسبي على انتخاباتها ، حيث كان المصدر الحكومي قد اشار الى ان "القانون الجديد للنقابات المهنية يمكنه أن يحقق توازنا في المشهد السياسي الوطني ويسمح لكافة القوى السياسية الوطنية بالمشاركة في صنع القرار النقابي بعد استحواذ جهات معينة على قيادة النقابات".



تعليقات القراء

تيتي تيتي
تيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي
03-03-2009 06:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات