سميح المعايطة يبيعنا البضاعة الفاسدة مرتين ؟


من خلال متابعتي لتصريحات الوزير والناطق الرسمي بأمس الحكومة سميح المعايطة خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية عدت في ذاكرتي لأقل من عاميين عندما كان معالية مستشار سياسي لحكومة الرفاعي الإبن منتجة مجلس نوابنا السادس عشر بكل تزويره وتفاهتة وإستعراض عضلاته .
لماذ يؤتى بسميح المعايطة بهذه المرحلة بالذات من تاريخ الحياة السياسية الأردنية وبمرحلة الإعداد للإنتخابات المجلس السابع عشر وقانون الصوت الواحد مرة أخرى ، هذا سؤال يطرح من باب أن من يقراء التاريخ جديا يعرف أين أخطأ من سبقه ولكن يبدو أن حكومة الطروانة لاتقراء حتى التاريخ القريب جدا والذي عمره أقل من عامين فقط .
أنا كمواطن عندما يقول معالي سميح المعايطة أن المشاركة بالانتخابات مصحلة وطنية ترتفع عن أية أمور أخرى من مثل الإختلاف في الرأي أو على الصوت الواحد ، أجد نفسي قد عدت للوراء عامين عندما وقف في مؤتمر صحفي للإعلان به عن بدء الانتخابات وتبعه مؤتمر أخر لنتائج الانتخابات البرلمانية وهو يصر ويؤكد أن الانتخابات شفافة ونزهية لدرجة أنك تشاهد ما خلفها والنتيجة مجلس ال111 .
وهذا الشيء يذكرني بلقاء على أحد المحطات الإذاعية الدولية مع ناقد سياسي عربي فعندما سألته المذيعة لماذا من يثبت عليه قضايا فساد سواء مالي أو سياسي في الوطن العربي نجده بعد فترة يحتل منصبا أعلى من منصبه السابق الذي توجد به شبه فساد فكانت إجابة الضيف .. أنتِ في الوطن العربي يا سيدتي .. ونحن في الأردن إذا فليس غريبا أن تجد رجل التوسيق لإنتخابات عام 2010 هو نفسه رجل التسويق لإنتخابات 2012 وبمرتبة أعلى ....؟



تعليقات القراء

كركى
من الملاحظ ان العريقات وفى معظم كتاباتة يتهجم على معالى الوزير وكانة عدوا لة ؟؟اهى الغيرة يا عريقات؟؟؟او انت مقهور او حاسد للرجل؟؟

عيب عليك
30-07-2012 12:50 PM
الكاتب
للسيد كركي
السيد سميح زميل مهنة وعملت معه في إحدى القنوات لأكثر من عام وأنا أحترمه ولكن لايجوز للحكومة أن تسوق علينا رجالها الذين سبق ومارسوا الكذب على الشعب في حكومات سابقة ، وهذا النقد ليس لشخص الوزير بل لطريقة إدارة الأمور في الدولة وتقليب الرجال بما يتناسب المرحلة .
30-07-2012 02:07 PM
كركي آخر
والله يا حضرة الكاتب المحترم كلامك في منه بدليل انه لم يتغير شيء في الاصلاح الذي تدعي الحكومة انها قامت به ... يعني كنا بالصوت الواحد قبل الاصلاح ... ولا زلنا بعد الاصلاح ... لم يتغير شيء لا في القوانين ولا في الاشخاص ... ولن تختلف النتائج .. طبعا اكيد وشكرا ....
30-07-2012 06:48 PM
شمالي بيور
الى كركي تعليق رقم 1 اقول انت لست كركي انت نصف كركي وعنبي على الكاتب ان يرد على نصف كركي لانه لا يعي ما تقول!!!
02-08-2012 02:02 AM
كر كي
كر كي
03-08-2012 01:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات