محافظ العاصمة يرفض ترخيص مسيرة "الجبهة" استنادا لقانون الاجتماعات العامة


جراسا -

خاص- ابلغ الدكتور سعد الوادي المناصير حزب جبهة العمل الاسلامي عدم موافقتة على اقامة مسيرة للحزب يوم الجمعة تنطلق من امام المسجد الحسيني وسط البلد الى مقر امانة عمان الكبرى في راس العين لاستنكار الاساءات الصهيونية المتكررة للانبياء والرسل.

وجاء في كتاب محافظ العاصمة تسلمة امين عام الحزب زكي بني ارشيد بان المحافظ انطلق في اتخاد قرار الرفض الى الصلاحيات المفوضة له كحاكم اداري بموجب تطبيق قانون الاجتماعات العامة.

ويذكر ان حزب جبهة العمل الاسلامي كان قد ابلغ محافظ العاصمة سعد الوادي بنية تنظيم مسيرة جماهيرية لاستنكارا الاساءات الصهيونية المتكررة للانبياء والرسل، وادانة اجراءات تهويد مدينة القدس وهدم بيوت سكانها من العرب، وترحيلهم بشكل قصري.



تعليقات القراء

ما رح تغيروا شي
اذا السلطات الداخلية مو سامعاكم كيف بدكم تأثروا على اليهود يعني اتظاهرتوا ولا لأ كله واحد على شان هيك انضبوا في بيوتكم احسنلكم...
03-03-2009 01:00 PM
صوتنا معكم يا اخوان
ونحن ايضاً افراد الشعب نضم صوتنا لصوت حزب جبهة العمل الاسلامي ونطالب امين عمان بأن يسمح بهذه المسيرة لانها حق من حقوق الاسلام والواجب والانسانية علينا ...

ولا انتوا راضيين على يلي بتعملوا اسرائيل ..
03-03-2009 01:03 PM
ألتعليق رقم 2
أسرائيل مابتظاهرو ولا بعملو مسيرات . اعملو مثلهم . مقاومة الى بتعملة اسرائيل ليس التظاهر في شوارع عمان استحو على دمكو
04-03-2009 01:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات