الكويت يصل مبكرا إلى عمان استعدادا لملاقاة الوحدات آسيويا


جراسا -

تصل بعثة فريق الكويت الكويتي الى عمان اليوم لإقامة معسكر تدريبي يسبق اللقاء امام فريق الوحدات، المقرر في السادسة من مساء يوم الثلاثاء 10 آذار (مارس) الحالي في ملعب الملك عبدالله الثاني، في مستهل مباريات المجموعة الرابعة في الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي السادسة لكرة القدم.

ويحتل فريق الكويت الكويتي المركز الثالث في دوري بلاده، ويهدف من هذا المعسكر القصير الى التأقلم على اجواء المناخ السائد في عمان وأرضية الملعب، وحسب الصحف الكويتية الصادرة امس، فإن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي لودان بانيد سيعمد الى تحضير اللاعبين جيدا من خلال التدريب على فترتين لرفع مستوى اللياقة البدنية والفنية، للحفاظ على الحالة الجيدة التي وصل إليها الفريق في المرحلة الماضية، وسيتخلل ذلك خوض لقاء ودي مع احد الفرق الاردنية، ومن ثم متابعة لقاء الوحدات والفيصلي بدوري المحترفين المقرر يوم الجمعة المقبل.

ويرأس بعثة الكويت الكويتي عبدالعزيز المرزوق رئيس النادي، بالإضافة الى الجهازين الفني والإداري بقيادة الفرنسي لودان بانيد، وأعلن عادل عقله مدير الفريق عن اكتمال صفوف الفريق وجاهزية اللاعبين بعد عودة المصابين عبدالله نهار وخالد عجب، فيما لم تتأكد بعد جاهزية روجيرو وعبدالرحمن العوضي.

يذكر ان المجموعة الرابعة تضم الى جانب الوحدات والكويت الكويتي كلا من الكرامة السوري وبوغان الهندي، وسيتأهل فريقان الى الدور الثاني عن كل مجموعة.

وحسب حديث عادل عقلة مدير الفريق للصحف الكويتية، فإن الجهاز الفني اختار 25 لاعبا للسفر ضمن الوفد على ان يلتحق رباعي منتخبنا الوطني وليد علي، جراح العتيقي، فهد عوض ويعقوب بالوفد السبت المقبل، حيث يعود اللاعبون الى البلاد الجمعة المقبلة، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الكويتي في مباراته امام نظيره الاسترالي الخميس المقبل ثم يغادرون البلاد السبت الى عمان للالتحاق بالوفد.

وقال محمد عبدالله مدرب الفريق إن معسكر عمان فرصة للاعبين للتركيز في التدريبات والتعود على الاجواء الاردنية قبل المباراة المرتقبة التي نسعى للخروج منها بنتيجة ايجابية في مستهل مشوار الفريق في البطولة.

وأضاف عبدالله قائلا بأن المعسكر فرصة ايضا لعلاج المصابين الثلاثة فرج لهيب ويوسف اليوحة والمحترف الانغولي ماكينفا، منوها الى ان المحترف البرازيلي اصبح خارج حسابات الجهاز الفني، الى نهاية الموسم نظرا للاصابة التي ما تزال في مرحلة علاجها، والتي تعرض لها مع بداية الموسم.

وينتظر ان يصل طاقم الحكام العراقي والذي يضم كلا من كاظم السعدي ومحمد احمد وعلي محمد والحكم الرابع البحريني علي عبدالنبي ومراقب المباراة السيرلانكي سيلفا جاياسوريا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات