الـشـعـب يـريـد مـعـلـق ريـاضـي


يطالب الكثير من المتابعين للقناة الرياضية الاردنية بمعلق رياضي يمتعهم ويعطيهم الاحساس بأنهم يتابعوا مباراة كرة قدم لا نشرة اخبار وخاصى بأنه الموسم الاول الذي يؤخد التلفزيون الاردني حصرية البث للموسم الكروي الذي انطلق قبل ايام ،فمن حق الجماهير المتابعة أن تأخذ وتستمتع الى الافضل والموجود ولكن غير مستقطب .
فالمعنيين في التلفزيون الاردنـي وضعوا اعلان على شريط الاخبار وفي الصحف اليومية بحاجتهم الى معلقين للقناة الرياضية الاردنية والى حد الان لم يتم استدعاء أي معلق ممن قدموا لهم ،علماً أن الطلبات المقدمة تجاوزت الـ 400 طلب ... والجماهير تنتظر الفرج القريب ليحضوا بشيء ينال اعجابهم ، أم الواسطة ستلعب الدور الاكبر في الاختيار ان تم ؟
ومع كل الاحترام للزملاء ماجد العدوان وبسام المجالي ومحمد الخلايلة فهم ليس كما تشتهي سفن الجماهير ... فكل ما يريده المتابع هو أن يأخذ حقه في متابعته للمباراة بشكل حماسي فهم لا يطالبوا لا بالشوالي ولا بفارس عوض فلدينا قدرات تجتاز هذه الاسماء فأستثمروها خير استثمار .
فمتى الحل ايها التلفزيون الوطني الاردنـي ؟ ومتى ستأتي بشيء جديد يتماشى مع رغبات ومطالب الجماهير ؟؟؟



تعليقات القراء

جعفر بك
انا اسمي جعفر انا معلق كرة قدم في الحارات الشعبيه

وصوتي جميل جدا يشبه فارس عوض وكمان بقدر اعلق مثل عصام الشوالي وعندي خبره ف تعليق اصدقائي بشجعوني دايما اني اروح اسجل في التعليق بس انا مابعرف وين واكيد اذا سرت معلق في المستقبل راح اعلق على مباريات الانديه الاردنيه والمباريات العالميه وعندي قدره على هاي الموهبه الي عندي انا بعلق من 3 سنوات وعمري 17 وبحب الانتماء والاخلاص الاردن الغالي

.......
27-02-2013 03:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات