اللهم إنا صائمون يا معالي وزير المياه


خرجت غاضبا من وزارة المياه اليوم ولم ابقي شيء مما قاله رسول الله صلى الله علية وسلم للمظلوم عندما يظلم وهو صائم . وعدوني منذ سنين " تزيد على 25 عاما " بتمديد خط ماء لا يتجاوز طوله 2كم . ولغية الآن لم يأتينا الدور . ونفس الاسطوانة لا يوجد مخصصات . إلى متى لا توجد مخصصات .؟؟

عندما دخلت مكتب بني هاني اليوم مراجعا وسمعت " قرية الطيبة" بين المهندسين يتداو لوها في الحديث فرحت كثيرا ظننت بأن قريتنا حلت مشكلتها . ولكن تفاجئنا كثيرا عندما عرفنا أن الطيبة قرية في الكرك زارها جلالة الملك الأسبوع الماضي .
المهندسون مشغولون جدا والجميع يطرح رأيه لبناء خزانات مياه في القرية . ولم ينظر لي احد في المكتب .
وخرجت متسائلا متى يزور الملك قريتنا لتحل مشاكلها . !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعض المسؤولين لا يعملون ولا يقومون بواجبهم ... كيف وجدت المخصصات لتوصيل المياه لطيبة الكرك الآن يا بني هاني ...!!!!؟؟؟ والشهر الماضي لم يستجيب لهم احد بحجة عدم وجود مخصصات تكفي . من أين جأت المخصصات الآن يا ديوان المحاسبة .... ويا ديوان المظالم . لأنهم اليوم جاوبوني نفس جواب أهل الطيبة الجنوبية قبل شهر . والعديد من المشاكل مثلها حدثت والجواب لا توجد مخصصات . وبعد زيارة المسؤول تتوفر المخصصات .......!!!!؟؟؟؟. حسبنا الله ونعم الوكيل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات