كلكم مثل تونس


هل شاوشيسكو في سوريا ؟ وهل نيرون في دمشق ؟ وهل نمرود في الشام ؟وهل كوهين في اللاذقية ؟ اشهد بالله الذي لا اله الا هو ان ابن علي على علاته وسؤه كان اشرف واعقل هذه الزعامات وافهمها على الاطلاق وبلا منازع فقد فهم الامر ورحل عن بلاده وحماها من ان تقع في الحرب الاهلية وفريسة التدخلات الاجنبية التي انكوي بها الاهل في ليبيا وينكوي بها الان الاهل في سوريا وقد كان المجلس العسكري المصري والشعب المصري العظيم والجبش المصري الوطني قد امسكوا زمام مصر من الانحدار الى الفتنة ومستنقع الفوضى من تدمير البنى التحتية والعمران والانسان ، اما آن لحكامنا بعد ان يفهموا ؟ ام لازالوا لايفهمون من التكرار كما يفهم ... ، ولا من الشعوب والتاريخ والامصار، ويضيعون فرص الاصلاح والتغيير قبل ان يداهمهم الطوفان والاعصار .

ان ادعاءات حكام العرب والمسلمين التي يدعيها كل واحد منهم هم وابواقهم الاعلامية فيقولون منكرا من القول وزورا ان بلادنا ليست كتونس ونحن لسنا كالقذافي ، فاقول لهم ان كل بلادكم مثل تونس فالاردن مثل تونس والسعودية مثل تونس والعراق والخليج العربي كله مثل تونس وكل بلد عربي ومسلم الان مثله مثل تونس ان لم يكن اسواء منها وكلكم مثل القذافي ولن اقول كابن علي وياليتكم مثله لانه كان الوحيد العاقل الفهمان منكم ، والطغاة لا تفهم وقلما تفهم سنن الله في التغيير وارادة الشعوب التي تريد الحرية لانها تعودت على استعبادهم واذلالهم ولا تعلم ان للذل والهوان والاستعباد نهاية وهاهي النهاية آتية لامحالة والتغيير قادم من رب العباد ، ومن قال بغير هذا فهو كاذب او منافق اوفاسد او يريد شرا بالبلاد والعباد ، واما من فكر وقدر وقال بغير ذلك وادبر واستنكر فقد اخطأ التقدير وقُتِلَ كيف قدَّر وقد حكم على نفسه بنفسه ونهايته امامه محتومة اما ان يفهم فتكون نهايته كابن علي واما ان لا يفهم فتكون نهايته كالقذافي وابناء عمومته واخواله، فاتقوا الله ياحكام العرب والمسلمين في شعوبكم فان لم يكن لديكم البر والتقوى فليكن الضمير والقربى وكفاكم ما افسدتم واكلتم من خيرات بلادكم فاتقوا الله في البلاد والعباد.
http://abdallahalhreishat.blogspot.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات