ألاف الدنانير لمن لا يعرف البتراء .. !!


سائني أن تابعت برنامج رمضان معنا أحلى, ويدهشني ان يقدم التلفزيون الرسمي هذا البرنامج السمج وهذه الأعطيات وكأننا في زمن الخلافه الاسلاميه والقول يا هذا أمنحه مئة دينار ذهبيه..لا أعرف مدى امعان الادارات المتعاقبه لهذه المؤسسه المفترض انها وطنيه الاصرار لا بل الامعان في اهانة الذوق العام في برنامج كهذا, فلا المعلومه الهادفه او المفيده يقدم بقدر الشلال من الجوائز والاعطيات ,كنت افضل ان تذهب كمساعدات عينيه للمحتاجين ونحن نعيش بركات هذا الشهر الفضيل..
فبالأمس عُرضت صوره للبتراء للمتسابقه فطلبت من مقدمة البرنامج خيارات فقالت لها هل هي البتراء أم البحر الميت؟؟ قمة السذاجه المخلوطه بثقل الدم من المذيعه وكأن المتلقي لا جاهل فحسب ,بل... وبدأت المذيعه بذكر الاعطيات والجوائز النقديه الفلكيه بالالاف ومتوسط دخل موظفنا لا يتجاوز الاربعماية دينار بعد اكثر من عشر سنوات خدمه!! هذا امعان في اهانتنا في دوله عليها ثقل مديونيه بأكثر من خمسه وعشرين مليار وجُل شعبها من الفقراء والمُعدمين..
لقد شاب عرض هذا البرنامج السخيف شبهات فساد في الاعوام الماضيه ولا أعرف ان سيشوبه شبهات مماثله لهذا العام ولو انني برأيي المتواضع هو فساد بعينه لا يحتاج للتحويل للنائب العام للاستقصاء والمسائله, فمجرد حضور حلقه واحده تستوجب تحويل المسؤولين عنه وعن المؤسسه لا للنائب العام بل مباشره للقضاء لاصدار الحكم فحسب..
ان كان هنالك مال فائض في مؤسستنا العتيده لماذا لا تسعى الى استقطاب الكفاءات الاعلاميه الاردنيه في دول الاغتراب للارتقاء بهذه المؤسسه الكهل,وتقديم برامج حواريه وترفيهيه ترتقي الى مصاف العربيه والجزيره وال..م..ب..سي. نحن في هذا الوطن المُبتلى بمسؤوليه الفاقدين للحس الوطني والانتماء, الجاثمين على صدورنا وكأن المُراد الغاء قناتنا الفضائيه من القنوات التي يتابعها مواطننا بهدف الانتماء وسماع اخبار الوطن ورؤية فيافيه على شاشتنا الاردنيه..بما يقدم من برامج ومسلسلات عفى عليها الزمن ولم تعد صالحه للمتابعه البشريه..
قبل ان انهي أكاد أجزم ان جُل العامه من الاردنيين لا يتابعون فضائيتنا ناهيك عن استخفاف الغير بما تقدم ويُعرض من الاشقاء العرب, مما يجعل التعجيل في اعلان وفاتها بات مُلحاً ان لم يُتخذ قرار عاجل بايقاف هذه الترهات والبرامج الهابطه والعمل على رفد المؤسسه بالكفاءات الاعلاميه الاردنيه دون تدخل البعض او إملاءات الآخرين..الوطن يمتلك كفاءات تركت الوطن وتعمل بقيمه اعلاميه راقيه في محطات عربيه نعرفها ,والاّ شكر الله سعيكم.. ودمتم



تعليقات القراء

فهده
والله انك صادق .... قمة الاستهتار بالشعب الاردني
24-07-2012 02:29 PM
وطن
يادكتور نصر ، هل تظن أن المواطنين الأردنيين يشاهدون هذه المحطة البائدة التي تجمع ميزانيتها من كل مواطن بواقع دينار شهرياقسرا إذا كان هنده إشتراك كهرباء واحد ، والمواطن لايشاهد هذه المحطة لأنه تعود على الاسفاف والانحطاط في مستوى البرامج المقدمة ومثال ذلك برنامج المسابقات الموسوم ب" رمضان معنا أحلى " هناك كلمة مكان " أحلى " لن أكتبها لأن عفتي تأبى علي قولها . وهذا يكفي .
24-07-2012 03:52 PM
سمية
هذا البرنامج ترفيهي بحد ذانه والمشترك اللي من الصبح عم برن وعم بسجل ما دام اتصلوا معو معناتو هوه فائز،،مش الفوز باجابة السؤال بس!!
بعدين المحتاجين في جمعيات عم ترعاهم اذ هذا البرنامج هذفه اسعاد المواطنين الذي يشاركون بدنانير للاتصال ليربحوا جوائز اكثر في رمضان مما يجعل لرمضان نكهة اخرى لدى المواطن...

ما في داعي بس نهاجم كل شي!!!واللي بدو الاصلاح ومساعدة المحتاجين يبلش من نفسو..مش من انتقاد ناس ثانيين ليه ما بساعدوا!!!!!!بس بنحب نحكي ونهاجم بس!!!!!!!!!
17-08-2012 02:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات