من الكرك .. رسائل للمسؤولين


من مسؤوليات ملتقى الكرك للفعاليات الشعبية متابعة المشاريع و كل ما يجري على ساحة الكرك للمساهمة في تطويرها وتنميتها ، ونقل الصور السلبية لأصحاب القرار لتلافيها وإيجاد الحلول لها ولقد تناول الحديث في الملتقى وعلى مدار عدد من الجلسات عددا من المشاريع تحت التنفيذ وتقرر نقل ما يدور حولها لأصحاب القرار على شكل رسائل للحصول على ردود أو تلافي ما يمكن تلافيه من أخطاء قبل استكمال المشروع ، وسيكون لنا متابعات ووضع المواطنين بحقيقة ما يتم .
الرسالة الأولى لمعالي وزير الصحة
توسعة مستشفي الكرك الحكومي والتعثر الحاصل في إنهاء هذا المشروع وكما فهمنا إن السبب عدم دفع الوزارة مبلغ يزيد على المليوني دينار للمتعهد . الحاجة لاستكمال المشروع ملحة .
الرسالة الثانية لمعالي وزير الإشغال ألعامه
الجسر الجديد مدخل الكرك وردت معلومات إن هناك اختصارات للمشروع وأهمها إلغاء الطريق الالتفافي وفي حال إلغائه ستكون هناك كوارث بعد انجاز المشروع ، الجميع يعلمون أن وزير الإشغال رجل جاد ولا يسمح بالتلاعب بالمشروع .
مواقف الناصات الجديد بالقرب من كلية الكرك لا يوجد في الكرك جهة مسؤولة عنه للمتابعة و شرح أبعاد المشروع والسلبيات الممكن تلافيها قبل الانتهاء من المشروع.
الرسالة الثالثة لمعالي وزير البلديات
أوضاع البلديات بشكل عام مزري وبلدية الكرك مثلها مثل غيرها إلا إن الأمور تصل إلى عجز البلدية عن ترقيع شوارع فهي مصيبة والمصيبة الأكبر أن النظافة فقط للشوارع الرئيسية أما جوانبها أو ما يحيطها من ساحات فهي مجمعات لكافة أنواع النفايات .
مقابر الكرك القصبة النبي نوح و المسيحية يفترض وقف الدفن فيها منذ أكثر من عشر سنوات تم استملاك أكثر من قطعة ارض وبمساحات مختلفة لعمل مقابر جديدة ، وسمعنا عن طرح عطاء ولغاية اليوم لم يتم أي شيء احتراما للأموات والإحياء .
و ستكون لنا متابعات لكافة القضايا و القضايا المنسية أو المهملة
خالد احمد الضمور
رئيس ملتقى الكرك للفعاليات الشعبية
الكرك 22/7/2012



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات