أربعة مواقع إخبارية تقاطع لقاء رئيس الوزراء .. مساء يوم الاثنين


جراسا -

خاص- قررت عدة وكالات إخبارية عبر رؤسائها مقاطعة اجتماع دعا اليه رئيس الوزراء المهندس نادر الذهبي، والمقرر عقده مساء يوم الاثنين في دار رئاسة الوزراء، وذلك احتجاجا على سياسات حكومة الذهبي منذ تشكيلها بالتعامل مع بعض الاعلاميين ووسائل الاعلام المستقلة وإقتصار حراكها الاعلامي على بعض الاعلاميين المقربين منها.

وقد قرر موقع "جراسا نيوز" و مواقع اخرى زميلة بالاجماع مقاطعة الاجتماع.

الى ذلك، اعتبر القائمون على المواقع المذكورة بأن اللقاء المشار اليه جاء في وقت غير مناسب من عمر حكومة الذهبي، ومؤكدين بالصدد ذاته بأن قرار المقاطعة ليس موجها لشخص الرئيس، وإنما جاء إزاء السياسات الاعلامية الحكومية التي تقوم على أسلوب "الانتقائية" في التعامل مع الاعلاميين ووسائل الاعلام.

وختم القائمون على المواقع المقاطعة لاجتماع الرئيس بتمنياتهم لشخص رئيس الوزراء وللحكومة دوام التقدم والانجاز بالاتساق مع تثمينهم لدور الحكومة ورئيسها في خدمة المشروع الوطني الاردني والوحدة الوطنية.



تعليقات القراء

عين الحقيقة !!!
- بدون مجاملات لا لرئيس الوزراء ولا لغيره - اذا كانت مطالبكم محقة - فيجب الاصرار على هذا القرار حتى تنتفي الاسباب ,,,, يعني المشكلة تكرار نفس الشخاص ينج عنه أداء ضعيف وهزيل !!
02-03-2009 06:04 PM
فهمان
الحل وجهو له سؤال وأنشرو الرد وفي حال عدم الرد أنشرو ذلك وتقنصوه في البرامج المباشره و أسألوه في صلب الموضوع
06-03-2009 04:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات