أطول السند أما الاسم الأردني


حاولت جاهدا أن أحصي متن اسمي رغم أنها زادت هذه الأيام في رمضان بعد أن أحاول أن اقنع نفسي جاهدا بالامتناع عن جميع ما يغضب الوالدين ويغضب الله جل جلاله .

كنت طالب ورئيس مجلس الطلبة تشكر يا بابا . كنت موصي علي . كل أموري الدراسية كانت تمام علامات زيح . وعلاقات وهدايا بس أرضا وكان الكل بتمسح في . اللهم أني صائم كنت زمان أقولها أمام الناس بلحن يختلف عن اليوم .

تخرجنا من مرحلة التعليم لم يمضي علي شهرا كنت ممثل البلد في الغرب . ورئيس مجلس ... لم تعجبني الرواتب كانت ما بتكفي المصاريف الليلية عدت إلى الوطن وكانت الوزارة في انتظاري !!! . وأصبحت وزيرا كنت قبل الوزارة الكل يناديني يا شيخ بعد وفاة الوالد الشيخ .
لقد حاولت جاهدا خدمة الوطن من خلال تقديم أفضل الضيافة لضيوف والتي كانت تكلف الملايين في الفنادق لضيوف الوطن " بدنا نستر وجوهنا أمام الغرباء " ما بهم هم يستقبلونا بسكوته بس أحنا أكرم منهم .

طبعا عفش البيت عندي مش من البلد لان ... لا تفضحونا ما عندنا ناس بتفهم بالشغل يا أخي " أغبياء " أجبرونا نجيب جميع أثاث البيت من ايطاليا وغيري جابه من فرنسا .

لذلك الناس عندما يشوفوني بخربطوا شو ينادوني الشيخ . سعادة . عطوفة . معالي . دولة . الباشا. والمرأة تناديني اليوم أبو فلان حاف اللهم أني صائم. والكتاب " يعلقوا على لباسي عندما اذهب إلى الصلاة " .



تعليقات القراء

ن111
والله لم افهم شيء "اللهم اني صائم"
23-07-2012 11:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات