إذا الملك يعرف .. طيبة الكرك نموذجا!


جاءت زيارة الملك لقرية طيبة الكرك بعد أن عانا سكانها الأمريين من إنقطاع الماء وبسرعة البرق عرف معالي وزير المياه سبب هذا الإنقطاع والذي يعود كونها منطقة مرتفعة ولا يصلها ضخ الماء لأنه ضيف ، وأمر معاليه بعد أمر الملك بأن يتم حل مشكلة الماء في تلك المنطقة وبناء خزان ماء يتم من خلاله إعادة ضخ الماء للقرية من منطقة مرتفعة .
إذا هناك حلول توضع في لحظة وتكون نتائجها مجدية ومرضية للمواطن والمسؤول ولاتصبح هناك مشكلة ماء في منطقة ما من المملكة ، وإذا قمنا بقياس هذه الحالة على بقية مشاكل الوطن المطلبية التي أعلن دولة الرئيس الطروانه عن سعادته بأنها أصبحت هي المسيطرة على الشارع الأردني بل طغت على المطالب السياسية له ، نجد أننا فعلا بحاجة كي يقوم الملك بزيارة لأحد مناطق الإعتصامات في البلد ويسأل الناس ماذا يريدون وما هو سبب وقوفهم في الشارع هكذا ؟ .
ولكن يبقى سؤالنا المطروح هو عن الكيفية التي تم إعلام الملك بها بمشكلة طيبة الكرك لدرجة أنه قام بزيارتها بمجرد عودته للوطن ، إذا الملك يعرف .. ولكن عندما يريد الأخرين له أن يعرف .. ومن هم هؤلاء ؟..يبقى الأمر مرهون بتطورات الأوضاع فيما يحيط بالوطن من أحداث !



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات