العلويين في نهاية حكمهم متخبطين


الضربة النوعية التي مني بها نظام سوريا أمس الأربعاء بداية الترنح من ضربة قاضية ، تلقاها حمار سوريا الذي لا يتعظ بغيره ، لان الحمار لا يعرف ما يدور حوله ...وحمار سوريا لا يعرف ما يدور في بلده ، التي سلخها عن عظمها وترك شعبها يعوم في بحر دماء أشلاء نسائها وأطفالها.
ويا حمار سوريا لقد شاهدت من هم قبلك ماذا جرى بهم ، واليوم دخل الدمار في عقر بيتك ومكتبك فأمس صهرك ووزير دفاعك الذي لم يبقى من يدافع عنك يا قتيل ووزير داخليتك يا اكبر عميل .
وغدا ستكون القتيل أنت وأسرتك ومن تبعك لأنك انتهيت وحكمك من تعداد الأحياء الذين يرزقون إنتهى ، وأنت الآن من عديد الأموات الذين بالنيران يحرقون ، وسيحرق قلبك ويدمر قصرك ويذهب الى غير رجعة حكمك ، وحقبة زمنية حكمت بها من قبل ظلمكم علوي الصهاينة وحاقدي الديانه .
أنتم مستبيحي دماء الأحرار في سوريا فاليوم أنتم الذين جلبتم الدمار لسوريا وانتم من كتب عليكم منبوذي الوجود ، ولهذا وجودكم صعب بقاءه ولو مهما كلف الثمن فزوالكم لا محال وإندثار حقبتكم السوداء في تاريخ سوريا بعون الله ستزول.
وهذا ما قاله رب العزة في حديثه القدسي ان الله لايحب الظلم يا ظلمة وحرمه على نفسه وجعله بينكم محرما وانتم حكمتم وظلمتم فلا بد لينالكم الجزاء بما ظلمتم .
كلب سوريا وحمارها قبحكم ربي وكشف عنكم الستر وأزال عنكم القوة والرهبة وها انا اكتب بكل جرأة لان زوالكم مجرد وقت يجري وساعات تقترب نهايتها وتدور عقارب دقائقها بسرعة الزمن لان نهايتكم في أواخر أنفاسها.
وستكون نهاية الربيع العربي مع نهايتكم ليبدأ الصيف الذي يذوب حكومات ويدمر كنتونات كرتون أقيمت وستزال بجرة قلم دون أن احد يعلم .



تعليقات القراء

د.يزن
ايها الكاتب كيف تسمح لك جريدة جراسا بالتلفظ بكلمات غير اخلاقيه بوصفك لزعيم عربي من انت ومن تكون حتى تتطاول على اسيادك ايها المدعي بالكتابه والكتابه واللغه العربيه منك براء ارجو من جريدة جراسا نشر ما كتبت وان تختار بعنايه بالغه كتابها لانهم يمثلونها لا ان تختار هذا الكاتب يتلفظ الفاظ بمستواه وليس بمستوى من يقرأ شكرا جراسا واتمنى ان لا تنشر لهذا الكاتب لانه ما يكتبه تافه وساذج
20-07-2012 12:36 PM
سمير الطراونه
ههههههه شو هذا معقول هيك بصير لهذا المستوى كاتب بجريده رائعه بكتب هيك عن زعيم عربي لالالالالا هذا اكيد خريج سادس ابتدائي ط
20-07-2012 12:57 PM
سيف المشاقبه
اكيد كاتبنا العظيم بتودد لحمد ههههههههههههه ممكن يعطيه الهبات والعطايا ههههههههههههه والله يا حمد يا رجل عيب عليك تقول عن رئيس دوله حمار يعني ودك ترضي حمد وامريكا
20-07-2012 02:17 PM
ابو النوادر
ههههههههههههه مسخره
20-07-2012 02:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات