مــــــــــــسكين يـا وطـــــــــــنـــي


مسكين ياوطني هل هذا هو الأصلاح المنشود .. الطعن .. القتل .. الأنتحار .. التمادي !!!!!!!!!!!!! كل ذلك من أجل ماذا !!!!!!!!! السلطة ام النفوذ !!!!!!! قلوب أنتزعت منها الرحمة ، وأصبح كل مايعلق بأذهانهم السلطة وحب الوصول و السيطرة ، في الماضي باعوا مقدرات وطن ........... واليوم هنالك من يبحث كيف يصل الى السلطة من أجل بيع ماتبقى من مقدرات الوطن وبيع حتى آمال الشعب .......... كل ذلك تحت شعار محاربة الفساد ............. مـــــــــــسكين ياوطــــــن ...... الى متى !!!!!! ستبقى كذلك ياوطني لطالما أنتظرت سنوات عديدة من أجل أن تاخذ قسطا من الراحة.... أنهكوك بسرقتهم واليوم ينهكونك بسرقتهم وتامرهم .
هل ستستطيع النهوض من جديد ياوطني !!!!!!!!! قفوا............. ايها المتسلقين ،،،،، قفوا ............. ايها المتنفذين ،،،،،،،،،،،،،، قفوا ................. ايها المتربصون ،،،،،،، وطني ليس للبيع ،،،، وطني اغلى مانملك ،،،،،،،،،، وطني حماني منذ الصغر ،،،،،،،،،، وطني حملني فوق ترابه منذ اول خطوة لي ،،،،،،،،،،، وأنتم يامن وافقتم على تكليفكم لخدمة الوطن والمواطن امام الله والشعب ، ماذا قدمتم !!!!!!!!!!!!! الى أين تسيرون !!!!!!!!!!! الى الهلاك والفوضى ام الى الاصلاح والارتقاء ، كفاكم لعبا بامال شعب .......... كفاكم لعبا بهموم وطن........ ماذا أنتم فاعلون هل أنتم عالمون !!!!!!!! عبر اي خطة تسيرون لعلكم لاتعلمون بأنكم لطالما تسيرون حسب ما ترتؤن ، فأنا ساقول لكم ماذا ستقدمون ، كما يقول ذلك المثل القديم (مثل حراث البعارين )
وطــــــــــــني أصبح من الواجب اليوم علينا تجاهك أن نقف وقفة رجل واحد وأن نتحد من أجل اعمارك والمضي بك الى الامام والوصول بك الى بر الامان ، لقد عأنيت من زمان طويل وتخطيت بنا كل المحن واليوم هو موعدنا لرد الجميل ، لذلك ادعو كل من يقول بأنه عطش للاصلاح ، الى كل من يدعي حب الوطـــــــــــــن ، الى كل الرجال الشرفاء ، أصبح من الواجب علينا أن نقف بوجه كل من يريد هلاك هذا الوطن ، بوجه كل المؤامرات التي تحاك من أجل بث الفوضى في جميع أرجاء هذا الوطــــــــــــن ، علينا أن نمضي" يد بيد من أجل وطــــــــــــن مشرق في شتى مناحي الحياة" ، علينا التوقف عن العمل حسب أرائنا الشخصية ومعرفتنا السطحية , بل اصبح من الضروري العمل ضمن خطط مدروسة طويلة وقصيرة الامد مع وضع خطط بديلة ، بالعلم نبني بيوت لا عماد لها........... والجهل يهدم بيوت العز والكرم .
حــــمـــــــــــــــك الــــــــلـــــــــــــه يـا وطــــــــــــنـــــــي
بقلم :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات