معان : القبض على مطلوب حاول السطو على مركبة سعودية


جراسا -

خاص - براء صلاح - القت كوادر الامن العام في مديرية شرطة معان القبض على شخص حاول السطو على سيارة تحمل لوحة سعودية صباح اليوم الثلاثاء.

وفي التفاصيل حاول شخصين يستقلان سيارة ملاحقة سيارة سعودية للسطو عليها الا ان سائق السيارة المستهدفة قد بلغ شرطة معان حيث قامت بمطاردة الشخصين وتمكنت من القاء القبض على احدهم ولا تزال عمليات البحث جارية عن الشخص الاخر الذي تمكن من الهرب بعد تعرض السيارة لحادث انقلاب.

وصرح مدير شرطة معان لــ "جراسا نيوز" بأنه تم تشكيل فريق لمتابعة الشخصين منذ ساعات الصباح الاولى حيث تم تتبعهم ومطاردتهم بعد تأمين السيارة المستهدفة بالحماية من قبل الامن العام وبعد دخول السيارة المطلوبة لطريق ترابية وجراء السرعة الزائدة انقلبت السيارة وتم القاء القبض على احدهم وتمكن الاخر من الهرب".

ونقل المتهم الى مستشفى الملكة رانيا في لواء البتراء لتلقي العلاج وحالته العامة مستقرة.



تعليقات القراء

جنوبي
تحية اعتزاز وفخر لرجال الأمن العام والى الامام لملاحقة كل الخارجين على القانون في مدينة معان ليتحقق للناس الامن على ممتلكاتها
10-07-2012 01:54 PM
كريس
كيف يعني؟ بدهم يلحقوا السيارة السعودية ويقفوها وينزلوا صاحبها ويخذوا السيارة؟ هذا فلم كرتون... حرامية السيارات بسرقوها وهي واقفة وفاضية مش ماشية وصاحبها فيها ؟؟بلاحقوا عشان يمسرقوا السيارة ؟؟؟فلم كرتون مش زي هيك ؟
10-07-2012 03:46 PM
الي كريس
يقولك سطو يا فاهم
10-07-2012 11:45 PM
كريشانيه
اللهم بين الحق ولازم المجرم ياخذ جزاته

الله يهدي الجميع
11-07-2012 02:10 PM
مايكل نايت
السيارة السعودية قطعت الطريق على السيارة الاردنية وكانوا الشباب بدهم بس يسئالو كيف حالك ويقولو له صباح الخير
11-07-2012 06:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات