الفنانون الأردنيون .. ( ضربني وبكى .. سبقني واشتكى)؟؟


صرح الفنانون الأردنيون أمس بأنهم ماضون في اعتصامهم..وأنهم لن يرضوا بتهميشهم الذي استمر شهرا كاملا ،وأنهم باستمرارهم لن يخسروا أكثر مما خسروه طوال الأعوام السابقه ،كما اكدو رفضهم أيضا لما أسموهالتظلم دون وجه حق؟؟ فهم يواجهون تصريحات من قبل البعض تجعلهم يبدو وكأنهم هم من يسيئوا للدوله برغم الإساءات الصريحه لهم والتي يتعرضون لها على حد قولهم.وأنهم أثناء التوجه إلى مقر المركز الملكي الثقافي في يوم الاثنين الماضي لم يقوموا بإغلاق الطرق وتعطيل حركة السير؟ فهذا كلام باطل من قبل بعض الأطراف التي تسيء لنقابة الفنانين الأردنيين والذين يصطادون في الماء العكر، والصور التي التقطت انذآك توضح أن الفنان الأردني على قدر عالي من الوعي والمسؤوليه حيال ذلك. بالاضافه إلى أننا لم نخرج من خيمة الاعتصام إلا بعد مرور أسبوعين من إعلان الاعتصام ..

قد يكون هناك فعلا لبس إزاء هذا الحراك وسوء فهم ؟ ونحن كأردنيين حريصين على هيبة الدوله والوجه الثقافي لها ، نرفض الاستماع إلى الحوار المنغلق الذي يتأتى من خلال شخصنة الأمور والإضعاف من سير عملية الإصلاح. تاركا المجال لاصحاب القرار بإبداء حسن النية والمبادرة المسئوله والحنكه في التعامل مع تلك القضايا وإعطاء كل ذي حق ..حقه .



تعليقات القراء

محب
أخ كريم نفسي أتعرف عليك بس كيف التواصل معك
07-07-2012 02:50 PM
سحيج
شو سر هالإهتمام بالفنانين يا كريم شو المصلحة
07-07-2012 02:52 PM
شاليش
هل أنت فنان؟
وشو طبيعة فنك؟
وكم مسلسل عملت؟
07-07-2012 02:54 PM
إلى رقم 1
روح بتلاقيه بخيمة اعتصام الفنانين
07-07-2012 02:58 PM
محب إلى (.........)
الأستاذ كريم شوابكة كاتب حر وليس له من مصلحة مع أحد بل مصلحته مع وجع الوطن والمواطن والناظر في مقالاته المختصرة والمعبرة يشعر بأنه كاتب حر ونزيه
فبلاش فلسفة وتجني من وراء الكواليس
وتحية للأستاذ كريم وأسجل إعجابي به رغم عدم معرفتي الشخصية به
07-07-2012 03:08 PM
متابع قرفان
نحن مع الفن الراقي الأخلاقي
ولسنا مع الفن الهابط اللأخلاقي
07-07-2012 06:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات